موعد مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية الودية تحضيرا لكأس العالم

يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الأمريكي بعد غد الاثنين الموافق يوم الثلاثاء 27 سبتمبر الجاري في مباراة ودية بينهم على ملعب نويفا كوندومينا ضمن تحضيراتهم لبطولة كأس العالم التي ستقام بقطر.

موعد مباراة السعودية والولايات المتحدة

ومن المقرر أن تبدأ صافرة مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية مساء الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأمريكا

وتمتلك مجموعة قنوات ssc الرياضية السعودية جميع حقوق بث وإذاعة مباريات الأخضر الودية استعدادا لمونديال قطر الذي سيقام بشهر نوفمبر المقبل.

وتأتي ترددات القناة كالتالي:-

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز:- 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

وتعادل منتخب السعودية سلبيا مع نظيره الإكوادور في اللقاء الأخير الذي جمعهم وديا وأوقعته القرعة في المجموعة النارية برفقة كل من الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

كما يقع منتخب أمريكا في المجموعة الثانية بكأس العالم برفقة كل من منتخبات ويلز وإنجلترا وإيران.

ويفتتح كل من السعودية والولايات المتحدة الأمريكية مبارياتهم بدور مجموعات البطولة العالمية مع نظرائهم ويلز والأرجنتين يومي الواحد والعشرين من نوفمبر والثاني والعشرين بالشهر ذاته في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر بتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والواحدة بتوقيت السعودية والتي ستكون مليئة بالإثارة والتشويق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!