موعد مباراة العراق ضد السعودية في ربع نهائي كأس العرب للناشئين 2022 والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة العراق ضد السعودية في ربع نهائي كأس العرب للناشئين 2022، باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم العربية في كل مكان، حيث وصل قطار بطولة المنتخبات تحت 17 عامًا لدور الـ8، حيث يسعى كلا المنتخبين للتتويج الثاني تاريخًا.

موعد مباراة العراق ضد السعودية ربع نهائي كأس العرب

ويأتي موعد مباراة العراق ضد السعودية في ربع نهائي كأس العرب للناشئين 2022 يوم الغد الجمعة الموافق 2 سبتمبر 2022، في المباراة التي تُقام على ملعب مستغانم بولاية مستغانم، والتي تنطلق عند تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، الساعة السادسة والنصف بتوقيت العراق والسعودية.

وتأهل منتخب العراق كمتصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء، فيما جاء المنتخب السعودي في وصافة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد السعودية للناشئين

ومن المقرر أن تنقل قناة الرابعة العراقية الرياضية مباراة العراق والسعودية في ربع نهائي كأس العرب للناشئين، حيث تمتلك القناة المفتوحة عبر النايل سات حقوق بث منافسات البطولة العربية للمنتخبات مواليد 2006:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 8 غرب 12563 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

كما ستنقل قناة الجزائرية السادسة الناقل الرئيسي لمباريات كأس العرب للناشئين، مباراة العراق والسعودية يوم الغد الجمعة على الهواء مباشرةً من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7 غربا 12054 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح
النايل سات 7 غربا 11680 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!