موعد مباراة الوداد ونهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي 2022 والقنوات الناقلة

يلتقي الوداد المغربي بمواطنه نهضة بركان في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2022، في المواجهة المرتقبة التي تُقام على ملعب “المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله” بالعاصمة المغربية الرباط، والتي يبحث من خلالها الوداد عن التتويج باللقب الثاني عبر تاريخه أمام النهضة الطامح للتتويج الأول.

موعد مباراة الوداد ونهضة بركان

وياتي موعد مباراة الوداد ونهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي مساء اليوم السبت الموافق العاشر من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في ديربي مغربي قوي للغاية بين بطل دوري أبطال إفريقيا وبطل كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الماضي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الوداد ونهضة بركان في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق البث التلفزيوني لمباريات بطلوة السوبر الإفريقي ضمن الباقة التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث ستنقل اللقاء عبر شاشتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بالإضافة إلى قناة الرياضية المغربية Arryadia TNT HD، والتي ستنقل أحداث كأس السوبر الإفريقي كون اللقاء سيُقام على الأراضي المغربية.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 3A 23.5 شرق 11617 عمودي – V 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Astra 3A 23.5 شرق 11569 أفقي – H 9500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!