موعد مباراة تشيلسي ضد وست هام Chelsea vs West Ham في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب لندن الأوليمبي مباراة فريقي تشيلسي  ضد وست هام ضمن فعاليات الجولة 15 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم السبت الموافق 4 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة تشيلسي ضد وست هام

يدخل أصحاب الأرض نادي وست هام تلك المباراة وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد أربعة وعشرين نقطة من أربعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في سبع مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات.

أما الضيوف نادي تشيلسي فيحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة من أربعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في عشر مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد وست هام

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي ضد وست هام في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد وست هام

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة تشيلسي ضد وست هام عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd بتعليق محمد بركات، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!