موعد مباراة تونس وجزر القمر الودية استعدادا لكأس العالم قطر 2022

يستعد منتخب تونس لمواجهة نظيره جزر القمر يوم الخميس القادم الموافق الثاني والعشرين من سبتمبر الحالي على ملعب Omnisports Croissy sur Seine في لقاء ودي بينهم ضمن معسكره التحضيري استعدادا لبطولة كأس العالم بدولة قطر 2022.

موعد مباراة تونس وجزر القمر

وستنطلق مباراة تونس وجزر القمر مساء الخميس في تمام الساعة الثالثة ونصف بتوقيت تونس والرابعة ونصف بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة ونصف بتوقيت السعودية والدوحة والسادسة ونصف بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر

ومن المقرر أن تنقل مباراة تونس وجزر القمر عبر شبكة قنوات الوطنية يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر وحددت قناة الوطنية التونسية لنقل هذا اللقاء المنتظر بينهم.

ويأتي التردد كالتالي:-

القمر : نايل سات ، عرب سات

التردد : 11727 , 10779

معدل الاستقطاب : أفقي

معدل الترميز : 27500

معدل تصحيح الخطأ : 3/4

القمر : عرب سات

التردد : 12037

معدل الاستقطاب : أفقي

معدل الترميز : 27500

معدل تصحيح الخطأ : 3/4

وسيخوض نسور قرطاج مباراة ودية اخرى مع البرازيل مساء يوم السابع والعشرين من سبتمبر الجاري على ستاد حديقة الأمراء بفرنسا في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت القاهرة والساعة السابعة ونصف بتوقيت تونس والتاسعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والعاشرة ونصف بتوقيت أبو ظبي.

وأوقعت القرعة المنتخب التونسي في المجموعة د مع كل من منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا وتبدأ تونس دور المجموعات بلقاء قوي مع الدنمارك في شهر نوفمبر المقبل بستاد المدينة التعليمية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!