نادي الاتحاد يقدم البداية الدفاعية الأفضل في دوري روشن تحت قيادة سانتو

تألق نادي الاتحاد مع مديره الفني الجديد نونو سبريتو سانتو وذلك مع إنطلاقة دوري روشن السعودي للمحترفين للنسخة الجديدة 2022-2023 حيث ظهر اللاعبون بصورة مميزة للغاية على المستوى الدفاعي حيث أنهم لم يستقبلوا أي هدف حتى الآن ونجحوا في الفوز على الفتح بثلاثية مقابل لا شيء والرائد بهدف نظيف والتعادل مع الرائد سلبيًا بدون أهداف.

تحت قيادة سانتو.. نادي الاتحاد يقدم البداية الدفاعية الأفضل في دوري روشن

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن تلك المرة تعد الأولى في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2008/ 2009 الذي يُحافظ فيها فريق نادي الاتحاد على نظافة شباكه خلال الجولات الثلاثة الافتتاحية حيث سبق وأن قام بإستقبال هدف واحد في مناسبتين خلال موسم 2011/ 2012 وموسم 2020/ 2021.

فيما فشل نادي الاتحاد في الحفاظ على نظافه شباكه خلال الجولات الثلاثة الأولى من بطولة دوري المحترفين في أربعة مرات وحافظ عليها في جولة واحدة فقط خلال المواسم الستة الأخيرة بينما تعد الحصيلة التهديفية الأكبر التي تلقاها العميد موسم 2018/ 2019 بـ9 أهداف.

العميد في دوري روشن السعودي

يُذكر أن فريق نادي الاتحاد يستعد لمواجهة فريق نادي الخليج يوم الخميس القادم على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن التي يحتل فيها الاتحاد المركز الثالث برصيد سبعة نقاط من فوزين وتعادل خلف الشباب المتصدر بتسعة نقاط وبفارق الأهداف عن الهلال صاحب الوصافة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!