بالخطوات.. تنزيل GTA 6 موبايل وأبرز التحديثات للعبة grand theft auto IV الجديدة

يتساءل عشاق ومحبي اللعبة الشهيرة جراند ثفت أوتو 6( GTA 6) عن موعد نزول اللعبة موبايل Android، آيفون iPhone، نقدم لكم في التقرير الآتي كل المعلومات التي يتساءل عنها عشاق لعبة GTA 6 الجديدة من أجل الإستمتاع بها.

تداولت العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بلعبة GTA 6 أحداث كثيرة ومميزة حيث ينتظرها جميع لاعبي لعبة GTA 6 بفارغ الصبر، كما لم يصيب أي أحد من لاعبي GTA 6 الملل رغم لعبهم بمفردهم على عكس الألعاب الأخرى يعود ذلك السبب إلى قدرة صانعي لعبة GTA 6 على إمداد اللاعبين بالحماس كي لا يتركوا هذه اللعبة في أي وقت من الأوقات.

إصدار لعبة GTA 6 الجديدة

أكدت اللعبة أن الإصدار الجديد سيكون مناسب لجميع الأجهزة على وجه التحديد جهاز بلاي ستيشن 5 وبلاي ستيشن 5 برو، لعبة GTA 6 ستكون متوفرة أيضًا على أجهزة إكس بوكس بطريقة سلسلة وسريعة تقوم لعبة GTA 6 على سرقة السيارات عند لعبها بالإضافة إلى قتال الأشخاص والهروب من الشرطة.

تفاصيل عن لعبة GTA 6 الجديدة

تعتمد لعبة GTA 6 في لعبها على شخص واحد فقط، حيث لا يشترك فيها مجموعة من الأشخاص مثل الألعاب الأخرى، لهذا السبب يفضلها الكثير من اللاعبين لأنهم يشعرون بالراحة عند لعبها دون أن يكون هناك ضجيح من اللاعبين الآخرين، أكدت اللعبة أن نزول الإصدار الحديث في الربع الأول سيكون خلال عام 2023 المقبل، حيث كان من المقرر أن تكون في العام الماضي.

طريقة تنزيل لعبة GTA 6 عبر نظام Android

عند تنزيل لعبة GTA 6 يجب اتباع الخطوات اللازمة كي يكون التنزيل صحيح دون أي مشاكل، نلخص لكم أهم خطوات التنزيل في ثلاث نقاط من متجر بلاي، تدور أحداث لعبة GTA 6 في مدينة خيالية يطلق عليها فايس سيتي يطلق على اسم الإنسان الذي يتم تحريكه من قبل اللاعب تومي فيرسيتي وهذا الشخص هو من أكبر العصابات التي توجد في هذه المدينة.

خطوات تنزيل لعبة GTA 6 على الموبايل

1- قم بالدخول إلى متجر بلاي Google Play من أجل تسجيل الدخول للحصول على لعبة GTA 6.

2- أنقر على مربع البحث الطويل الموجود في الصفحة واكتب اسم اللعبة GTA 6.

3- سيظهر العديد من الخيارات اختار اللعبة وأنقر على أيقونة تثبيت من أجل تنزيل اللعبة على جهازك المحمول.

خطوات تنزيل لعبة GTA 6 على جهاز iPhone

أما إذا كان الهاتف هو آيفون iphone فسيكون تنزيل لعبة GTA 6 مقارب تمامًا لخطوات التنزيل على جهاز أندرويد Android، نستعرض لكم التفاصيل الكاملة لتنزيل لعبة GTA 6 الجديدة.

1-ادخل إلى متجر التطبيقات ثم قم بتسجيل الدخول لكي تقوم بتنزيلها.

2- بعد العثور على اللعبة قم بالإنتظار حتى يتم تحميل لعبة GTA 6 الجديدة.

3- قم بتسجيل الدخول في اللعبة من خلال اتباع الخطوات الموجودة على الشاشة

أهم مميزات لعبة GTA 6 الجديدة:-

نوفر لكم أهم مميزات لعبة GTA 6 الجديدة، حيث يوجد مميزات كثيرة في لعبة GTA 6 الجديدة مثل وجود عدد كبير من الشخصيات والأماكن والرسومات الجديدة التي اقتربت من الواقع في التحديث الأخير، كما يمكن من خلال التحديث الجديد مطاردة الشرطة والهروب منهم بسهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!