رابط تحميل تحديث ببجي 2.2 pubg Mobile Update أخر إصدار من لعبة ببجي موبايل

يقدم لكم موقع “في المدرج” خلال التقرير الآتي مميزات تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد لهذا العام 2022 بعدما أطلقتها شركة pubg لكي تليق باللاعبين، ببجي موبايل تعود بقوة أكثر من السابقة عن طريق تحديث جديد يتصدر محركات البحث بجميع أنواع البرامج، نوضح لكم جميع الميزات التي توجد في تحديث ببجي الجديد.

وأطلق على تحديث ببجي 2.2 موبايل الجديد لعام 2022 اسم “نوسا” وهو الاسم الذي يدل على الخريطة التي توجد في لعبة PUBG، حيث تعتبر تلك الخريطة من أبرز الميزات التي وفرها التحديث الجديد لمتابعي اللعبة في مختلف الأماكن من أجل الاستمتاع بها.

مميزات جديدة في تحديث ببجي الجديد موبايل

احتوى تحديث ببجي 2.2 الجديد على مميزات رائعة جعلت من اللعبة رقم واحد على مستوى العالم، حيث تواجد في هذا التحديث زيادة دقة الألوان، شعر لاعبي ببجي أن زيادة دقة الألوان جعلت اللعبة تبدو أمتع على الإطلاق، حيث تم زيادة الدقة على الشاشات الضعيفة.

تفاصيل أدق عن خريطة نوسا في تحديث ببجي الجديد

هناك عدد كبير من اللاعبين في لعبة ببجي موبايل لم يستطيعوا فهم خريطة نوسا التي توفرت في تحديث ببجي، لذلك قمنا نحن موقع “في المدرج” بجمع المعلومات التي يمكن أن تفيدكم في لعبة ببجي موبايل الجديدة وسنستعرض معكم أهم الميزات في السطور التالية لكي تستطيعوا اللعب بكل سهولة.

وبحسب المعلومات الواردة فإن خريطة ببجي الجديدة المعروفة باسم “نوسا” التي أطلقت في الخامس عشر من سبتمبر الجاري احتوت على رسومات وخلفيات رائعة، كما يوجد العديد من المناطق الجديدة في تحديث ببجي الجديد، يبلغ حجم الخريطة 1/1 كيلومتر.

ومن أهم الميزات التي جاءت في تحديث ببجي الجديد هو لون المجموعة حيث يمكن أن تلون خلفية المجموعة، يعتبر اللون الأسود هو اللون الجديد والأكثر أناقة، بالإضافة إلى الميزات السابقة فقد تم تغيير شكل الأشرطة بالكامل وكذلك المربعات.

إضافات جديدة في لعبة ببجي موبايل 2.2

كما حدث اضافات جديدة في لعبة ببجي موبايل 2.2 يتمثل ذلك في ملف التعريف الخاص باللاعب، حيث يمكن تغيير شكل قائمة الأصدقاء وطرق رقص اللاعبين، بالإضافة إلى ذلك أصبح بإمكان اللاعب الإطلاع على الإحصائيات ومعرفة آخر الزوار لملفه الشخصي.

رابط تحميل ببجي 2.2

  • تحميل تحديث ببجي 2.2 على IOS  من خلال الرابط من هنا.
  • تحميل تحديث ببجي موبايل على الأندرويد بشكل مباشر من هنا.
  • يمكن تحميل تحديث ببجي موبايل على هاتف هواوي بشكل مباشر من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!