Pubg Mobile Update.. تحميل تحديث ببجي موبايل 2.2 الجديد 2022 “خريطة نوسا NOSA”

تحديث ببجي موبايل 2.2 الجديد 2022 آخر إصدار، نجحت لعبة ببجي في تصدر محركات البحث، ترند جوجل بعدما أصدرت آخر تحديث جديد لها، تعمل لعبة ببجي على عدم شعور لاعبيها بالملل، لذلك تقوم بتنزيل تحديثات جديدة بين الحين والآخر حتى لا يقابلهم أي مشاكل تجاه اللعبة وكان أخرها تحديث ببجي 2.2.

رابط تحديث ببجي الجديد 2.2

تحديث ببجي الجديد جعل الجميع بتساءل عنه من أجل تنزيله والاستمتاع به، لعبة ببجي تعلم بكل ما يدور بعقل لاعبيها، لذلك قامت بتنزيل تحديثها الجديد لتفاجأهم بأن اللعبة لم تنتهي مهما حدث، لعبة ببجي يوجد بها أفكار وتطورات كثيرة لن تنتهي كما يعتقد البعض، بل ستواكب كل الأوقات لكي لا يشعر أحد تجاه اللعبة بالملل ويضطر إلى الاستغناء عنها أو استبدالها بأخرى.

يحاول لاعبي ببجي ايجاد رابط تحديث ببجي الجديد 2.2 موبايل، قمنا نحن موقع “في المدرج” بتوفير لكم تحديث ببجي الجديد لكي تستمتعوا باللعبة والميزات الجديدة التي توافرت فيها دون أي عناء أو تعب، فقط بالدخول عبر الرابط والقيام بتحميل النسخة الجديدة من ببجي 2022 بعد إصدارها الجديد في سبتمبر الجاري.

لكي تحصل على التحديث الجديد في لعبة ببجي 2.2 يجب تنزيل آخر اصدار، لذلك قمنا بتوفير رابط تنزيل لعبة ببجي موبايل 2022 الذي تجدونه هنا، يمكنكم الرابط من تحميل اللعبة والاستمتاع بالميزات الجديدة بكل سهولة على هواتف Android، أو الضغط هنا لتثبيت تحديث ببجي 2.2 على الآيفون.

شروط تحديث ببجي الجديد 2.2 موبايل 2022

لكي تستمتع بلعبة ببجي بالتحديث الجديد 2.2 موبايل 2022 يجب اتباع عدة شروط أبرزها توفير مساحة كافية لها لكي يتم تحميلها بسهولة 2022، بالإضافة إلى المساحة الكافية يجب وجود نت قوي حتى لا يتعرض التنزيل للإيقاف أو لأي مشاكل.

مميزات تحديد ببجي الجديد 2022

عند القيام بتنزيل لعبة ببجي موبايل 2.2 الجديد يجب أن تتساءل عن المميزات الجديدة لكي تستمتع باللعبة بشكل صحيح دون أن يفوتك شيء، حاولنا جمع المميزات في لعبة ببجي لنقدمها لكم في السطور التالية:-

1- أصبح بإمكان مستخدمي ببجي بالتحديث الجديد الحصول على خريطة وسلاح «بندقية NS2000».

2- بالإضافة إلى الخريطة والسلاح سيكون بإمكان اللاعبين الحصول على سيارة دفع رباعي تساعد على اجتياز المناطق الوعرة، لكن هذه السيارة لا تحمل أكثر من شخصين بداخلها.

3- وحلت ببجي أزمة حبال الإنزلاق حيث أصبح بإمكانهم إصلاحه بالإضافة إلى حرق المنازل بسهام النار.

4- وقامت اللعبة بإصدار تحديثات على أسلحة DMRs مثل SKS وMini 14، بجانب ذلك قدمت اللعبة تحديثات جديدة على أسلحة الإسقاط الجوي مثل AUG A3 و MK14.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!