رابط استمارة التقديم على الكلية العسكرية 2023 الدورة 113 في العراق eformsmod.ur.gov.iq

مع اقتراب العام الدراسي الجديد 2022-2023 بدأ جميع مواطني دولة العراق في التساءل عن موعد التقديم في الكلية العسكرية الدورة 113 لهذا العام من أجل اللحاق في تقديم الأوراق المطلوبة لكي يضمن من يرغب في التقدم الكلية العسكرية أن تكون خطواته جميعها صحيحة حتى لا يحدث أي عائق يجعله يفشل في التقديم إلى الكلية العسكرية الدورة 113.

ونقدم لكم نحن موقع في المدرج خلال التقرير الآتي رابط التسجيل في الكلية العسكرية الدورة 113 بالإضافة إلى الشروط التي يجب أن تتوفر في من يسعى للتقديم في الكلية العسكرية دولة العراق الدورة 113 بعد أن تم فتح باب التسجيل بشكل رسمي أمام خريجي الدفعة التي ظهرت نتائجها مؤخرًا.

الفئات التي تقبلها الكلية العسكرية الدورة 113

وفي ظل تكرار سؤال من هم الفئات التي تسمح لهم الكلية العسكرية الدورة 113 في الدراسة والتسجيل خلالها، قررنا نحن أن  نقدم لكم جميع التفاصيل المتعلقة بهذا التقديم، إذ تسمح الكلية العسكرية الدورة 113 في قبول طلاب فئات العلمي والأدبي بالإضافة إلى التجاري والصناعي.

استمارة تقديم الكلية العسكرية العراقية 2023

وفي سياق ذلك فقد أكدت التقارير الصحفية أن باب التسجيل في الكلية العسكرية الدورة 113 بدأ منذ بداية شهر أكتوبر في اليوم الأول منه تحديدًا، على أن يظل ذلك التسجيل متاحًا حتى انقضاء هذا الشهر.

ويمكن التقديم على الكلية العسكرية العراقية من هنا

شروط التقديم للكلية العسكرية العراقية

كما نقدم لكم جميع الشروط التي يجب أن تتوفر في من يريد التسجيل للحاق بالكلية العسكرية الدورة 113 والتي حاولنا تلخيصها لكم لتبدو أسهل وأقل تعقيدًا حتى يتم فهمها بسهولة دون أي مشكلة وجاءت خطوات التقديم على النحو التالي:-

1- أن يكون المقبل على التسجيل من أب وأم حاملين الجنسية العراقية .

2- أن يكون عمر المتقدم فوق الـ18 عام وأقل من الـ22 عام.

3- كما يلعب دور السلوك الجيد دور مهم جدًا في عملية قبول المتقدم على الدراسة في الكلية العسكرية الدورة 113.

4- كما سيتثنى من ذلك أبناء الشهيد الوطني من الشرطين السابقين (الخاص بمعدل النجاح).

وبهذا الشكل نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا الذي تصدر محركات البحث خلال الساعات الأخيرة وأصبح يبحث عنه جميع مواطني دولة العراق لمعرفة شروط التقديم في الكلية العسكرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!