القنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا في دورة شمال أفريقيا تحت 20 عاما

تتصدر القنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا في دورة شمال أفريقيا تحت 20 عاما، عناوين البحث في الساعات الأخيرة، حيث يلتقي المنتخبين الشقيقين في الجولة الثانية من الدورة المقامة في مصر على ملعب السويس، لحسم بطاقة تأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا للشباب في مصر العام المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا في دورة شمال أفريقيا

وتنقل قناة اتحاد شمال أفريقيا على منصة يوتيوب، مباراة تونس وليبيا في دورة شمال أفريقيا للشباب تحت 20 عامًا، والمقامة في مصر بالسويس، حيث يستضيف الملعب الرئيسي بالسويس أحداث مباريات الدورة المجمعة والتي تضم أيضًا منتخبي الجزائر والمغرب.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تونس وليبيا في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الساعة السادسة مساءً بتوقيت ليبيا ومصر والسودان، الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق وفلسطين.

ترتيب دورة شمال أفريقيا قبل مباراة تونس وليبيا

وتمكن منتخب المغرب من تحقيق الفوز على منتخب الجزائر في أولى مباريات الجولة الثانية، بعدما كانت الجولة الأولى بيضاء بالتعادل في المباراتين، ويسعى كلا المنتخبين تونس وليبيا لتحقيق الفوز من أجل معادلة المغرب في الصدارة قبل الجولة الأخيرة الحاسمة للمركز الأول والذي سيتأهل مباشرةً لنهائيات كأس أمم أفريقيا تحت 20 عامًا في مصر.

ويأتي الترتيب على النحو التالي:

1- المغرب: 4 نقاط.

2- ليبيا: نقطة وحيدة.

3- تونس: نقطة وحيدة.

4- الجزائر: نقطة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!