تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد في كلاسيكو دوري روشن السعودي

تتصدر تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد في دوري روشن السعودي، عناوبن البحث في الساعات الأخيرة، حيث يستقبل ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، أحداث كلاسيكو الدوري السعودي بين العالمي والعميد، لحساب منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد

ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC1 HD” مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن السعودي، حيث تمتلك قنوات SSC السعودية المفتوحة عبر القمر الصناعي عرب سات جميع مباريات الدوري السعودي للموسم الكروي 2022-2023.

ويمكنكم الآن تثبيت قنوات SSC السعودية الرياضية الناقلة لمباراة النصر والاتحاد عبر الهواء مباشرةً، من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12380 أفقي 27500 3/4 إرديتو 2

موعد انطلاق مباراة النصر والاتحاد

وتنطلق المواجهة المقرر لها مساء اليوم الأحد الثاني من شهر أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب العربي.

ويحتل فريق النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد تسعة نقاط، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وخسر لقاء وحيد، فيا يتواجد الاتحاد في المركز الثالث برصيد عشرة نقاط من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقاء وحيد، ولم يتعرض للخسارة حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!