ثبت الآن..تردد قناة دبي الرياضية Dubai Sports الجديد

تعد شبكة قنوات دبي الرياضية من أشهر قنوات الرياضة في الإمارات العربية المتحدة، والوطن العربي من المحيط إلى الخليج، لما تقدمه من خدمات متنوعة للمشاهد الرياضي في الشرق الأوسط.

وتتميز شبكة قنوات دبي الرياضية بالحصول على حقوق البث الحي، لمباريات جميع البطولات العالمية الكبري، في مختلف الألعاب الرياضية على رأسها كرة القدم وكرة النتس والكرة الطائرة وكرة اليد والإسكواش والسباحة وغيرها من الرياضات الفردية والجماعية.

وتوفر قناة دبي لمتابعيها البث الحي للمباريات وأخر الأخبار على مدار اليوم وجودة عالية Hd، بالإضافة إلى نخبة من البرامج الرياضية وتقدم أيضا جوائز مالية كبري عن طريق العديد من المسابقات.

وأعلنت شبكة قنوات دبي الرياضية حصولها على حقوق بث جميع مباريات بطولة الدوري الألماني الممتاز للموسم الرياضي 2022/2023، بالإضافة إلى نخبة من المعلقين الكبار ونجوم التحليل قبل وبعد المباراة.

ويزداد البحث عن القناة كل يوم بسبب نجاحها في جذب المشاهد عن طريق المباريات الكبري محط أنظار الكثير وتوفير تردد القناة بالمجان على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى القمر الصناعي عرب سات، مما جعلها الأولى في مجالها في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

تردد قنوات دبي الرياضية

تردد قناة دبي الرياضية 1

التردد: 12322

معدل الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 3000

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة دبي الرياضية 2

التردد: 12418

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة دبي الرياضية 3

التردد: 12019

معدل الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!