قنوات مباراة بايرن ميونخ اليوم.. ماهي القنوات المفتوحة  الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج اليوم Augsburg vs Bayern Munich في كأس ألمانيا؟

يتساءل قطاع عريض من محبي ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان عن ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ اليوم ضد نظيره فريق أوجسبورج ضمن منافسات دور الاثنين والثلاثين من بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالي 2022-2023، حيث يترقب انطلاق المباراة كثير من محبي وعشاق كرة القدم العالمية في كل مكان.

موعد مباراة أوجسبورج وبايرن ميونخ في كأس ألمانيا

وقبل أن نستعرض لكم قنوات مباراة بايرن ميونخ اليوم، فإن المباراة ستقام مساء اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري، مباراة قوية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن  ميونخ ونظيره فريق أوجسبورج، ضمن منافسات دور الاثنين والثلاثين من بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالي 2022-2023.

ومن المتوقع أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة بايرن ميونخ ضد نظيره فريق أوجسبورج مساء اليوم الأربعاء عند تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب إمبولس أرينا.

القنوات الناقلة لمباراة أوجسبورج وبايرن ميونخ

وتبث أحداث مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج مساء اليوم الأربعاء، عبر مجموعة قنوات دبي الرياضية، الناقل الوحيد الوحصري لبطولة كأس ألمانيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويمكنكم ضبط قناة دبي الرياضية Dubai Sports  عبر الترددات الآتية:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12418- 12019.

استقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

جودة المشاهدةHD .

القمر: عرب سات

التردد: 12130.

استقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ ¾.

جودة المشاهدHD .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!