البلاك فرايدي.. موعد الجمعة البيضاء 2022 في مصر

يبحث عدد كبير من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن موعد عروض الجمعة البيضاء للعام الحالي 2022، وذلك من أجل حصولهم عن كل ما يريدون شرائه بأسعار مخفضة من أدوات منزلية وملابس وأجهزة ومستحضرات تجميل، وذلك نظرا لانخفاض أسعار كل هذه الأشياء في هذا اليوم.

وتشهد أسعار الكثير من البضائع والأجهزة الكهربائية وكافة المستلزمات إنخفاض في يوم الجمعة البيضاء، لذلك يترقب الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي موعد الجمعة البيضاء من أجل شراء كافة المستلزمات الخاصة بهم بأسعار مخفضة.

موعد الجمعة البيضاء في مصر

ويستعد كافة التجار في مصر ليوم الجمعة البيضاء والذي سوف يبدأ في شهر نوفمبر القادم، وذلك عن طريق تجهيز أنفسهم وتجهيز كافة السلع والمستلزمات والأجهزة الكهربائية والمنزلية التي تتميز بجودة عالية وذلك من أجل بيع كميات كبيرة منها في يوم الجمعة البيضاء القادم في شهر نوفمبر 2022.

وتسعى طائفة كبيرة من المواطنين في جمهورية مصر العربية إلى استغلال يوم الجمعة البيضاء 2022 من أجل تجهيز العرائس وسد كافة المستلزمات الكهربائية الخاصة بهم في يوم الجمعة البيضاء نظرا لانخفاض أسعار كافة المستلزمات في هذا اليوم دونا عن الأسعار في باقي أيام السنة.

وسيكون يوم الجمعة البيضاء 2022 في يوم الجمعة والموافق 25 من شهر نوفمبر القادم وسوف يتم عمل تخفيضات أمام كافة المواطنين على كافة الأجهزة الكهربائية والمنزلية وأجهزة العرائس قد تصل إلى 80%، لذلك يترقب عدد كبير من المواطنين هذا اليوم بفارغ الصبر للتخفيف عنهم من أسعار المحلات الغالية.

تخفيضات الجمعة البيضاء في مصر 2022

وتقوم بعض الماركات التجارية بعمل تخفيضات طوال شهر نوفمبر القادم، كما أن هناك بعض الماركات التجارية الأخرى بعمل تخفيضات كل يوم جمعة في شهر نوفمبر القادم، على أن يكون آخر يوم جمعة في شهر نوفمبر هو الذي يشهد أكبر عروض وتخفيضات على الأجهزة الكهربائية والمنزلية وأجهزة العرائس أمام المواطنين.

ووجه جهاز حماية المستهلك المواطن المصري وقدم له النصيحة قبل الشراء من مستلزمات يوم الجمعة البيضاء بأهمية التأكد من صلاحية المنتج وطبيعته وتاريخ الإنتاج، والتأكد من السعر قبل وبعض الخصم من أجل التأكد من أنه يوجد خصم على المنتج.

وخصص جهاز حماية المستهلك الرقم التالي 01577779999 من أجل التواصل معه وتقديم الشكوى بشأن يوم الجمعة البيضاء في حالة حدوث نصب أو احتيال، أو عبر التطبيق أو عبر الموقع الإلكتروني الخاص به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!