الب ارسلان الموسم الثاني|| أحداث مثيرة يشهدها مسلسل ألب أرسلان الحلقة 30 وموعدها والقنوات الناقلة

يبحث عشاق المسلسلات التركية في مختلف أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط عن موعد عرض الحلقة 30 من مسلسل ألب أرسلان التركي بشكل حصري بعد إنتهاء الحلقة 29 والتي شهدت العديد من الأحداث النارية، حيث تهتم الجماهير العربية بمعرفة موعد عرض المسلسل لأنه يحظى بمكانة خاصة في قلب كل عاشق لهذا المسلسل.

واستطاع مسلسل ألب أرسلان 30 التركي منافسة العديد من المسلسلات التركية التاريخية والتي حققت إنجاز غير مسبوق في تاريخ الدراما التركية، إلا أن المسلسل تمكن من السيطرة والاستحواذ على طائفة كبيرة من الجماهير العربية دون بقية المسلسلات المتواجدة على الساحة في الوقت الحالي.

ملخص مسلسل ألب أرسلان الحلقة 30

ومن المقرر أن تشهد الحلقة 30 من مسلسل ألب أرسلان والتي سوف يتم عرضها مساء اليوم على قناة TRT1 التركية، وهي نهاية السلطان إبراهيم ينال على يد أخيه السلطان ارتغرل بعد أن كان من أكبر قادة الدولة السلجوقية ونجح في إخماد الثورات الكبرى التي قامت ضد الدولة مما ساهم في ازدهارها بعد ذلك.

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 30

وتُعرض حلقات مسلسل ألب أرسلان أربعة مرات فقط في الشهر بواقع حلقة في كل أسبوع وبالتحديد يوم الإثنين حيث أنه سيتم عرضه مساء اليوم الإثنين والموافق 3 من شهر أكتوبر الجاري على قناة TRT1 التركية بشكل حصري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث ينتظر الجمهور هذه الحلقة بفارغ الصبر.

ومنذ بداية الجزء الثاني من مسلسل ألب أرسلان 30 إلا أنه لم يخمد منذ بدايته وشهد العديد من الأحداث المثيرة والشيقة والتاريخية والتي تنال إعجاب الكثير من الجماهير والتي كانت أبرزها مجئ قيصر روما لقتال القائد ألب أرسلان في الحلقة 28.

وبعد عرض مسلسل ألب أرسلان 30 على قناة TRT1 التركية اليوم فإنه سوف يعرض بعد ذلك بشكل مترجم على قناتي الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية بصورة مترجمة لذلك يبحث عنها الكثير من الجماهير لتنزيلها ومتابعة أهم المسلسلات، حيث حصلت هذه القنوات على حقوق إذاعة أشهر المسلسلات التركية.

وتعرض قناتي الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية مسلسل ألب أرسلان 30 كل يوم خميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، حيث حققت هذه القنوات مشاهدات بالملايين نظير الحصول على حقوق نقل وبث هذا المسلسل.

تردد قناة الفجر الجزائرية

وتتسابق الجماهير العربية على معرفة تردد قناتي الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية من أجل تنزيلها ومتابعة أحداث المسلسل الشيقة والممتعة والتاريخية والتي سوف نعرض لكم تردد القنوات الناقلة في السطور التالية:-

– قناة TRT1 التركية

التردد:11042
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح 4/3.

– قناة الفجر الجزائرية

تردد: 12034.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

– قناة مكملين

تردد: 12686
الاستقطاب: افقي
معدل الترميز: 27500
التصحيح:8/7.

– قناة اليرموك

تردد: 11678.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!