القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد، حيث يتكرر نهائي البطولة العربية الذي حسمه الترجي لصالحه نهاية الشهر الماضي بالفوز على الزمالك في الوقت القاتل بهدف حاسم في اللحظات الأخيرة من الوقت الإضافي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي كرة يد

وتمتلك قناة الوطنية التونسية حقوق البث التلفزيوني لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد، والمقامة على الأراضي التونسية في الفترة ما بين 30 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر الجاري، من عام ألفين واثنين وعشرين.

ويمكنكم تثبيت القناة ومشاهدة لقاء الزمالك والترجي التونسي في نهائي البطولة الأفريقي لكرة اليد للرجال 2022، من خلال الترددات التالية:

تردد (Tunisia nat 1  HD) جودة القناة معامل الاستقطاب معدل الترميز القمر الصناعي معامل الخطأ
10873 HD  عمودي – V 27500 نايل سات 7/8
12643 SD أفقي – H 27500 عربسات 5/6
12149 SD عمودي – V 27500 هوت بيرد 3/4

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي

وتُقام مباراة الزمالك والترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد للرجال 2022، مساء اليوم الأحد التاسع من أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، والمقرر لها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

وتأهل الزمالك لنهائي بطولة أفريقيا بعدما تخطى الأهلي بنتيجة 26-25، فيما عبر الترجي التونسي للمباراة النهائية بعد تغلبه على مواطنه الأفريقي بنتيجة 30-22.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!