القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر وكالون إف سي في كأس الكونفدرالية الأفريقية

تتصدر القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر وكالون إف سي في كأس الكونفدرالية الأفريقية، الموضوعات التي يبحث عنها عشاق كرة القدم المصرية والأفريقية في كل مكان، حيث يلتقي ثاني ممثلي الكرة المصرية في كأس الكونفدرالية نادي فيوتشر أمام كالو إف سي السيراليوني في ذهاب دور الـ32 الأول من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر وكالون إف سي

ولم تعلن أي قناة عربية عن نقل مباراة فيوتشر وكالون إف سي والتي ستُقام على ملعب الفريق السيراليوني مساء اليوم الأحد في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلا أن المتوقع أن تنقل “قناة أون تايم سبورت” المصرية لقاء الإياب بين الفريقين بعد أسبوع من الآن.

ونقلت قناة “أون تايم سبورت” مباراة الإياب التي خاضها فيوتشر أمام بول إف سي الأوغندي في دور الـ64 من البطولة، والتي انتصر فيها الفريق المصري بهدف نظيف ليعبر للدور الثاني.

موعد مباراة فيوتشر وكالون إف سي السيراليوني

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المقرر لها مساء اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022، في تمام الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي لمكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي، الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي للمغرب العربي.

وعبر فيوتشر بوابة بول إف سي الأوغندي في دور الـ64 بالفوز بهدف نظيف في لقاء الإياب بعد التعادل سلبيًا ذهابًا، فيما تأهل فريق كالون السيراليوني بعد الفوز على بافل دي بورجو البنيني بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!