“النايل سات”.. القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا

تتصدر القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا، عناوين البحث في الساعات الأخيرة، قبيل انطلاق المواجهة المرتقبة بين الفريقين، والمقرر لها على أرضية ملعب ستاد برج العربية بالإسكندرية، بعدما وافق الفريق البوروندي على خوض لقائي الذهاب والإياب على الأراضي المصرية.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

وحصلت قناة أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات، على حقوق البث الفضائي لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيتم نقل اللقاء عبر قناة “ON Time Sports 1 HD” وبتعليق صوتي للمعلق حاتم بطيشة، ويمكنكم الآن تثبيت القناة المصرية الناقلة للقاء الفارس الأبيض اليوم من خلال التردد التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 5/6 مفتوح

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

وتنطلق مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي المقرر لها مساء اليوم الأحد التاسع من أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتأهل نادي الزمالك للدور التمهيدي الثاني بعدما تمكن من التغلب على فريق إيلكت سبورت التشادي بعد فوزه بهدفين مقابلا للا شيء ذهابًا على أرض الفريق التشادي، وكرر الفوز بذات النتيجة في القاهرة ليتأهل لدور الـ32 بمجموع المباراتين 4-0.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!