تردد قناة الفجر الجزائرية Alfajer tv الناقلة لمسلسل الب ارسلان وقيامة عثمان الأجزاء الجديدة

أشعلت قناة الفجر الجزائرية محركات البحث خلال الساعات الأخيرة بعد نزول التردد الجديد الخاص بالقناة وإعلانها عن إذاعة مسلسل الب ارسلان الجزء الثاني بالإضافة إلى مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع من جديد ليتساءل الجميع عن التردد الجديد للقناة من أجل متابعة جميع المسلسلات التركية الجديدة التي تعرض عبر شاشتها.

قناة الفجر الجزائرية بالتردد الجديد

وفي سياق ذلك فقد سعينا جاهدين إلى توفير تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع والب ارسلان التركي الجزء الثاني بعد كثرة عمليات البحث عنها على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة وتصدرها ترند جوجل وتويتر.

المسلسلات التي تعرضها قناة الفجر الجزائرية على شاشتها

وتنفرد قناة الفجر الجزائرية بعرض أفضل المسلسلات التركية والمفاجأة هي عرضها بشكل مترجم وجودة عالية من أجل تفادي غضب الجمهور الذي حدث لم يعجبه التردد القديم الذي كان مليء بالعيوب وعدم وضوح الصورة عليه مما كان يسبب عائق كبير في مشاهدة المسلسل المعروض.

المسلسلات التركية المعروضة على قناة الفجر الجزائرية

ويعرض مسلسل الب ارسلان الجزء الثاني على قناة الفجر الجزائرية يوم الإثنين بالإضافة إلى مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع على نفس القناة يوم الأربعاء، تعرض القناة حلقة كل أسبوع من كلاهما تنطلق عرضها في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي بصورة مترجمة وبدقة عالية وجودة ممتازة.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لأحدث المسلسلات التركية

تردد: 12034.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

بالإضافة إلى قناة الفجر الجزائرية يوجد عدد آخر من القنوات الناقلة للمسلسلات التركية بنفس الجودة مثل ذلك قناة اليرموك الأردنية التي تعرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع والب ارسلان التركي الجزء الثاني على شاشتها.

تردد قناة اليرموك الأردنية

تردد: 11678.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

خطوات الحصول على قناة الفجر الجزائرية على التلفزيون

الجدير بالذكر أنه يمكن الحصول على قناة الفجر الجزائرية على التلفزيون وغيرها من القنوات من خلال الضغط على زر قائمة الموجود في الرسيفر ثم اختار تركيب وادخل التردد في الخانة التي ستظهر ثم اضغط على ادخال وانتظر قليلًا حتى ينتهي التنزيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!