“خليجي 25”.. نتائج قرعة كأس الخليج العربي تسفر عن مواجهات نارية

أسفرت قرعة كأس الخليج العربي “خليجي 25” عن مواجهات نارية وصدامات مثيرة في النسخة المقبل من البطولة، والتي تستضيفها العراق بمدينة البصرة، وبتواجد 8 منتخبات وهم السعودية والعراق وقطر والبحرين والكويت والإمارات وعمان واليمن.

نتائج قرعة كأس الخليج العربي

وتم تقسيم الثمانية منتخبات إلى مجموعتين كل مجموعة مكونة من أربعة منتخبات، وجاءت القرعة مثيرة بعدما أسفرت عن مواجهة قوية بين العراق المستضيف والسعودية، فيما جاء منتخب قطر والإمارات بمجموعة واحدة، والنتائج كالتالي:

المجموعة الأولى: منتخب العراق – منتخب السعودية – منتخب اليمن – منتخب سلطنة عمان.

المجموعة الثانية: منتخب قطر – منتخب الإمارات – منتخب الكويت – منتخب البحرين.

موعد انطلاق خليجي 25

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25” يوم السادس من شهر يناير للعام القادم ألفين وثلاثة وعشرين، على أن تستمر حتى التاسع عشر من الشهر ذاته.

وتستضيف العراق النسخة الخامسة والعشرين من البطولة، والتي انطلقت عام 1970 باستضافة أولى للبحرين، حيث تُقام البطولة كل عامين، واستضافت قطر النسخة الأخيرة منها التي أقيمت عام 2019 وتُوج بها منتخب البحرين.

تاريخ بطولة كأس الخليج العربي

ويحمل منتخب الكويت الرقم القياسي في التتويج ببطولة كأس الخليج العربي، حيث تُوج من قبل باللقب في 10 مناسبات، فيما كان نصيب كلًا من العراق وقطر والسعودية ثلاثة ألقاب، ولقبين للإمارات وسلطنة عمان، ولقب وحيد للبحرين في النسخة الأخيرة 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!