قنوات المريخ السوداني وأهلي طرابلس.. ماهي القنوات الناقلة لمباراة المريخ وأهلي طرابلس اليوم بدوري أبطال إفريقيا؟

يستعرض لكم موقع” في المدرج “، تردد القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني ضد نظيره فريق  أهلي طرابلس وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الاثتين والثلاثين من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

ويبحث كثير من محبي وعشاق كرة القدم العربية والإفريقية في كل مكان، عن القنوات التي من المنتظر أن تنقل أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني وأهلي طرابلس اليوم، في البطولة الإفريقية.

موعد مباراة المريخ السوداني وأهلي طرابلس اليوم

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني وأهلي طرابلس مساء اليوم الجمعة الموافق السابع من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات دور الاثتين والثلاثين من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

ويطلق الحكم صافرة بداية مبارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني وأهلي طرابلس مساء اليوم الجمعة، عند تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب الأبيض.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ السوداني وأهلي طرابلس اليوم

وتنقل أحداث مباراة المريخ السوداني وأهلي طرابلس اليوم عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتنقل على bein sports HD.

الجدير بالذكر أن نادي المريخ إلى دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما عبر فريق أرتا سولار الإثيوبي في الدور التمهيدي من هذه البطولة، وعلى الجانب الأخر تأهل فريق أهلي طرابلس إلى الدور ذاته، بعدما تغلب بسهولة على فريق كمكم الزنجباري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!