“كرة يد”.. نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

انتهت مباراة الأهلي والترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد للرجال عام ألفين واثنين وعشرين، والمقامة على الأراضي التونسية في الفترة ما بين الثلاثين من شهر سبتمبر والتاسع من شهر أكتوبر، حيث اصطدم المارد الأحمر بحامل لقب البطولة العربية، والذي حققها على حساب نادي الزمالك.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي

وبدأ النادي الأهلي المباراة بقوة وتقدم على الترجي منذ الدقائق الأولى المثيرة والتي شهدت ندية كبيرة بين الطرفين، حتى بدأ رجال الفريق المصري في توسيع الفارق حتى نهاية الشوط الأول بنتيجة 16-11، وواصل الأهلي على النهج ذاته خلال الشوط الثاني رغم خروج اللاعب أحمد هشام “سيسا” مصابًا على مستوى الفك.

وأنهى الأهلي اللقاء لصالحه بنتيجة 28-21، ليتصدر ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة بالفوز في الجولات الأربعة، حيث سيضرب موعدًا في الدور ربع النهائي مع صاحب المركز الرابع من المجوعة الثانية التي تضم أندية الزمالك المصري وريد ستار الإيفواري وفاب الكاميروني ومولودية الجزائر والأفريقي التونسي.

مشوار الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا لليد

وحقق الأهلي الفوز في الجولات الثالث السابق لموقعة الترجي، حيث بدأها بانتصر عريض على فلاورز البنيني بنتيجة 40-11، ثم انتصر في الجولة الثانية على حساب وفاق عين توتة الجزائري بنتيجة 36-17، قبل أن ينتصر على شبيبة كينشاسا الكونغولي بنتيجة 39-14 في الجولة الثالثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!