“لنصف النهائي”.. نتيجة مباراة الأهلي وبنفيكا Al Ahly vs Benfica Handball لكرة اليد في كأس العالم للأندية سوبر جلوب

انتهت مباراة الأهلي وبنفيكا Al Ahly vs Benfica Handball لكرة اليد في كأس العالم للأندية، في المواجهة الحاسمة للمتأهل للمربع الذهبي عن المجموعة، حيث أقيمت المباراة بمدينة الدمام بالسعودية، والتي تستضيف كأس العالم للأندية “سوبر جلوب”.

نتيجة مباراة الأهلي وبنفيكا Al Ahly vs Benfica Handball لكرة اليد

وتكمن الأهلي من خطف فوز مثير على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29-28 في الثانية الأخيرة، في مباراة انتهى شوطها الأول بتقدم الفريق البرتغالي بنتيجة 13-12، بعدما أهداف لاعب الأهلي المحترف راؤول نانتس رمية جزائية.

ونجح الأحمر في مجاراة بطل الدوري الأوروبي وسارت المواجهة هدف لهدف حتى الدقيقة الأخيرة، والتي طلب خلالها أحمد سالم المدير الفني للأهلي وقت مستقطع والنتيجة تشير إلى التعادل 28-28، ليسجل الأحمر من هجمة تم الاتفاق عليها، وتصدى الحارس عبد الرحمن طه لآخر تسديدة في اللقاء ليمنح القلعة الحمراء تأهل مثيرة للمربع الذهبي.

مشاركة الأهلي في مونديال اليد سوبر جلوب

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على حساب مضر السعودي مستضيف البطولة، وبنتيجة 36-30، ليتعادل مع بنفيكا في عدد النقاط، بعدما حقق الفريق البرتغالي الفوز على مضر أيضًا بنتيجة 39-27.

وتضم قائمة الأهلي لكأس العالم للأندية لكرة اليد تحت قيادة المدير الفني الجديد دافيد ديفيز: “راؤول نانتس، عبد الرحمن فيصل، شهاب عبد الله، مصطفى خليل، أحمد خيري، إسلام حسن، أحمد عادل، إبراهيم المصري، ياسر سيف، عمر كاستيلو، عمر سامي، عبد العزيز إيهاب، إسلام راضي، عبد الرحمن حميد، عبد الرحمن طه، محمد إبراهيم، محسن رمضان، سيف هاني”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!