موعد مباراة الهلال السوداني ويانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني ويانج أفريكانز، باهتمام كبير من قبل مشجعي ومتابعي كرة القدم الإفريقية، حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات ذهاب دور الاثنين والثلاثين من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

وتم انطلاق أحداث مباريات دور الاثنين والثلاثين من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء أمس الجمعة، بانطلاق مباراة المريخ السوداني وأهلي طرابلس، على أن يتم استكمال المباريات مساء اليوم السبت والأحد.

موعد مباراة الهلال السوداني ويانج أفريكانز في بطولة إفريقيا

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني تخضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره فريق الهلال السوداني مساء اليوم السبت الموافق الثامن من شهر أكتوبر الجاري وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الاثنين والثلاثين من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويشهر الحكم صافرة بداية مبارة الهلال السوداني ويانج أفريكانز في بطولة إفريقيا، مساء اليوم السبت، عند تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثالثة بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب بنجامين مكابا الوطني.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني ويانج أفريكانز اليوم

ومن المنتظر أن يتم نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ويانج أفريكانز من خلال قناة ” قناة الملاعب الرياضية السودانية” مباشر وحصري، ومن المتوقع أيضاً يتم نقل المباراة  عبر المواقع الرسمية لـ الأندية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!