موعد مباراة الوداد المغربي وريفرز يونايتد النيجيري في دوري أبطال أفريقيا

يحظى موعد مباراة الوداد المغربي وريفرز يونايتد النيجيري في دوري أبطال أفريقيا، باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم الأفريقية والوداد الرياضي في كل مكان، حيث يحل الفريق المغربي ضيفًا ثقيلًا على بطل نيجيريا، في ذهاب دور الـ32 من البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري.

موعد مباراة الوداد المغربي وريفرز يونايتد النيجيري

ويأتي موعد مباراة الوداد المغربي وريفرز يونايتد النيجيري في دوري أبطال أفريقيا، يوم الغد الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر بعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي تُقام على أرضية ملعب “أدوكيي أميسيماكا ستاديوم” معقل الفريق النيجيري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الوداد الرياضي وريفرز يونايتد النيجيري في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

توقيت مباراة الإياب بين الوداد وريفرز

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”موعد مباراة الإياب بين الوداد الرياضي المغربي وضيفه ريفرز يونايتد النيجيري في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقرر موعدها يوم الأحد المقبل السادس عشر من شره أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين.

ويستقبل ملعب “مركب محمد الخامس” معقل حامل اللقب، لقاء الإياب الذي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!