موعد مباراة شباب بلوزداد ودجوليبا الإياب في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها

يستعد شباب بلوزداد الجزائري لمواجهة دجولبيا المالي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المواجهة التي يحتاج فيها الفريق الجزائري لتحقيق الفوز من أجل التأهل لدور المجموعات من البطولة الأفريقية بعدما خسر في موقعة الذهاب على أرض الفريق المالي.

موعد مباراة شباب بلوزداد ودجوليبا الإياب

ويأتي موعد مباراة شباب بلوزداد ودجوليبا الإياب يوم الغد الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، والتي ستُقام على ملعب “5 مايو” في إياب منافسات دور الـ32، حيث يبحث الفريق الجزائري لتعويض الخسارة بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب.

وتنطلق مباراة شباب بلوزداد الجزائري ضد دجوليبا المالي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

نتيجة مباراة الذهاب بين بلوزداد ودجوليبا

ونجح شباب بلوزداد في تسجيل هدف قد يكون حاسم في التأهل لدور المجموعات، حيث خسر بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث افتتح عمر كامارا في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل الفريق الجزائري في الدقيقة الحادية عشر عن طريق محمد إسلام بالخير، قبل أن يسجل داودا كوليبالي هدف الفوز في الدقيقة الرابعة والسبعين.

ويكفي شباب بلوزداد الفوز بهدف وحيد مقابل لا شيء ليتأهل لدرو املجموعات مستغلًا قاعدة أفضلية الهدف خارج الديار.

القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد ودجوليبا

ومن المقرر أن تُقام مباراة شباب بلوزداد ودجوليبا عبر قناة الجزائرية الرياضية على الهواء مباشرةً عبر القمر الصناعي النايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!