هنا.. خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022

تصدر محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 لتوظيف أكثر من 30 ألف مدرس في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، حيث يبحث عدد كبير من المواطنين عن موعد ظهورها وخطوات الاستعلام.

وتستهدف الحكومة المصرية ممثلة في وزارة التربية والتعليم سد العجز المتواجد في نقص المعلمين في كافة المدارس الحكومية في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، وذلك لتعويض النقص في المعلمين إضافة إلى زيادة عدد الطلاب في مختلف المراحل السنية.

كما تسعى الحكومة المصرية للتوافق بين أعداد الطلاب والطالبات في كافة المدارس الحكومية وبين أعداد المعلمين والمعلمات، حيث سوف يتم الإعلان عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 خلال الأيام القليلة المقبلة مثلما أعلنت الوزارة، وسوف يتم اختيار أفضل العناصر والمفاضلة بين على أساس عدة شروط حددتها الوزارة.

التخصصات المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم

وتعتبر من أهم التخصصات المطلوبة في المرحلة الأولى من مسابقة وزارة التربية والتعليم، هي معلم مساعد للصفوف الثلاثة الأولى في مرحلة الابتدائية، وكذلك تخصصات رياض الأطفال، ولكن لابد أن يتم توافر كافة الشروط الخاصة للتقديم.

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

ويوضح لكم موقع في المدرج في الفقرة التالية رابط الاستعلام وخطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم ومعلمة في المدراس الحكومية وفقا للتخصصات التي أعلنت عنها الوزارة:-

1- قم بالتوجه إلى موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عبر الإنترنت.

2- القيام بكتابة الرقم القومي من أجل الاستعلام.
3- بعد ذلك قم بكتابة الرقم الذي قمت بالتقديم به ومن ثم الضغط على زر استعلام.
4- ستظهر لك نتيجة الاختبارات بعد ضغطك على أيقونة الاستعلام.

ويترقب عدد كبير من حملة المؤهلات التربوية في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية موعد الإعلان عن نتائج مسابقة وزارة التربية والتعليم للحصول على فرصة عمل تليق بهم بعد التخرج من الكليات التربوية التي التحقوا بها خلال السنوات الماضية.

وكانت وزارة التربية والتعليم قامت بتحديد عدة شروط من أجل التقديم في مسابقة التربية والتعليم، للمفاضلة بين أبرز العناصر المتقدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!