أحداث مثيرة يشهدها مسلسل house of the dragon episode 7

يبحث العديد من الأشخاص خلال الساعات الأخيرة عن ملخص الحلقة 7 من مسلسل House of the dragon الذي تم عرضه بشكل جديد ونجح في أن ينافس جميع المسلسلات المعروضة خلال الفترة الأخيرة لما فيه من أحداث رائعة وصور مميزة جعلت المشاهد يستمتع بكل ما يحدث في حلقاته.

ونقدم لكم نحن موقع في المدرج خلال التقرير الآتي تفاصيل حول مسلسل house of the dragon الحلقة 7 بعد أن تم عرض الحلقة السادسة يوم الأحد، مسلسل house of the dragon الجديد الذي نجح في أن يكون له مكانًا مهمًا بين باقي المسلسلات الأجنبية حيث يشاهده عدد كبير من الناس في العديد من البيوت.

تفاصيل الحلقة house of the dragon 7

وشهدت الحلقة 7 من مسلسل house of the dragon أحداث عديدة أهمها القفزة الزمنية التي حدثت بعد عشر سنوات عندما تلد الأميرة طفلها وتحاول إثبات شرعية زواجها من Laenor Velaryon، يكون ذلك بعد أن أنجبت ثلاثة أطفال من زوجها، في نفس الوقت تجد الأميرة أليسينت نفسها في موقف صعب عندما يقتل لارس سترونج والده وأخيه، من أجل إفساح الطريق لأوتو هايتور لكي يكون مساعد الملك، مما يؤدي ذلك إلى تخريب العلاقة بين الأميرة راينيرا بالملك وعدد كبير من الأحداث الأخرى المهمة والمشوقة.

قصة مسلسل house of the dragon الجديد

تدور قصة الفيلم للمؤلف جورج آر مارتن المستوحاة من كتاب “Fire & Blood”، يعرض مسلسل House of the Dragon 7 بشكل مترجم يوم الأحد من كل أسبوع، ويتكون مسلسل House of the Dragon الموسم الأول من 10 حلقات، تتراوح مدة الحلقة الواحدة من مسلسل House of the dragon بين الساعة وأكثر من ذلك.

أبطال مسلسل House of the dragon

ونقدم لكم أهم ممثلي مسلسل House of The dragon الذي يقوم عدد كبير من أشهر ممثلي هوليوود بالتمثيل في المسلسل الشهير House of The dragon تتمثل في ميلي آلكوك، مات سميث، إيما دارسي، أوليفيا كوك، بادى كونسيدين، إيف بيست، جراهام مكتافيش، إميلي كاري، سافانا ستين ريس ايفانز، توم جلين كارني، وغيرهم من النجوم المميزين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!