الآن NOW.. تردد قناة زي الوان الجديد 2022 zee alwan على القمر الصناعي نايل وعرب سات

يبحث عدد كبير من عشاق الدراما الهندية في كافة أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط عن تردد قناة زي ألوان الجديد 2022 عبر نايل وعرب سات والتي تحظى بعدد كبير من المتابعات من قبل الجمهور العربي، والتي أطلقها رجل الأعمال الهندي سوبهاش تشاندرا في مقرها الرئيسي بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبدأت قناة زي ألوان في عام 2012 والتي أطلقتها الشركة الهندية مومباي وذلك تحت إشراف رجل الأعمال الهندي الشهير سوبهاش تشاندرا، كما يتم بثها في دبي وتحظى باهتمام كبير ومتابعات كبيرة من قبل الجماهير في الوطن العربي وخاصة في مصر والمملكة العربية السعودية.

مميزات قناة زي ألوان

وتميزت قناة زي ألوان بإذاعتها العديد من المسلسلات الهندية الشهيرة والتي تعتبر محل اهتمام الجمهور الكبير مثل مسلسل فدية ومسلسل قبول، كما تتميز بعرض محتوى ترفيهي متنوع وتقوم بعرض مسلسلات رعب في أيام العطلة الأسبوعية.

وتعرض قناة زي ألوان المسلسلات والأفلام على مدار 24 ساعة دون أي انقطاع، وتعتبر قناة زي افلام من القنوات التابعة لها حيث تتميز هي الأخرى بعرضها الأفلام الهندية وافلام الرعب والكوميدي والأكشن.

تردد قناة زي ألوان الجديد 2022

ونظرًا لبحث عدد كبير من الجماهير في الوطن العربي والشرق الأوسط عن تردد قناة زي ألوان الجديد، فسوف يعرض لكم موقع في المدرج تردد قناة زي ألوان الجديد عبر نايل وعرب سات:-

تردد قناة زي ألوان على نايل سات

التردد 11277

معدل الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 4/3

معدل ترميز 27500

تردد قناة زي ألوان على عرب سات

التردد 11862

معدل الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 4/3

معدل ترميز 27500

خطوات ضبط تردد قناة زي ألوان الجديد

ونعرض لكم خطوات ضبط تردد قناة زي ألوان الجديد 2022 عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، وإذا كانت رغبتك في ضبطه على عرب سات فعليك القيام بتغير القمر الصناعي من نايل سات إلى عرب سات:-

1- قم بالضغط على زر القائمة من الريموت الالكتروني.
2- قم باختيار كلمة التركيب وبعد ذلك الضغط على زر تثبيت.
3- قم بتحديد القمر الصناعي نايل أو عرب سات.
4- قم بكتابة تردد القناة وبعد ذلك تحديد الاستقطاب.
5- قم بكتابة معدل الترميز وبعد ذلك الضغط على حفظ وسوف يتم ضبط تردد القناة.

وتقوم قناة زي الوان بنقل العديد من المسلسلات التي تجذب الكثير من المسلسلات التي تجذب انتباه الكثير من عشاق الدراما العربية والهندية لذا يبحث الكثير من عشاق الدراما عن تردد قناة زي الوان 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!