ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مارومو جالنتس وأهلي طرابلس اليوم في كأس الكونفدرالية الإفريقية؟

يتساءل قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العربية والإفريقية في كل مكان عن ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مارومو جالنتس وأهلي طرابلس اليوم الأربعاء الموافق التاسع من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات إياب دور الاثنين والثلاثين من بطولة كأس الكونفدرالية للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة مارومو جالنتس وأهلي طرابلس

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي طرابلس ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق مارومو جالنتس مساء اليوم الأربعاء الموافق التاسع من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات إياب دور الاثنين والثلاثين من بطولة كأس الكونفدرالية.

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة مارومو جالنتس وأهلي طرابلس، مساء اليوم الأربعاء، عند تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب رويال بافوكينج.

نتيجة مباراة الذهاب بين مارومو جالنتس وأهلي طرابلس

وقد تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي طرابلس من تحقيق الفوز على نظيره فريق مارومو جالنتس، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات ذهاب دور الاثنين والثلاثين من بطولة كأس الكونفدرالية.

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مارومو جالنتس وأهلي طرابلس؟

وتنقل أحداث مباراة مارومو جالنتس وأهلي طرابلس اليوم عبر قناة الوسط الليبية الناقل والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكنكم ضبط قناة الوسط الليبية لمشاهدة ومتابعة المباراة من خلال الترددات الآتية:

القمر: نايل سات

التردد: 11096

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!