الآن.. رابط تحميل تحديث ببجي الجديد update PUBG MOBILE 2.3 “كرنفال كرة القدم”| رابط تنزيل تحديث ببجي الجديد 2022
تحديث ببجي

رابط تنزيل تحديث ببجي الجديد 2.3 PUBG MOBILE عبر موقعنا الإخباري في المدرج، تزايدت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن تفاصيل تثبيت لتحديث الجديد للعبة ببجي العالمية، حيث تم إطلاق تحديث جديد للعبة، وتم إتاحته لجميع المستخدمين من مختلف أنحاء العالم عبر متاجر التطبيقات؛ حتى يسهل تثبيته على الهواتف المحمولة، واشتهر التحديث الجديد لببحي، وتميز عن التحديثات السابقة بالعديد من الإضافات الحصرية الغير مسبوقة على الإطلاق، حيث يحرص مطورو ألعاب ببجي موبايل على التجديد والتطوير لتحسين مستوى اللعبة.

تحديث ببجي موبايل الجديد 2.3

لقد انفرد هذا التحديث بمميزات تفوق كافة التحديثات والإصدارات السابقة لببجي موبايل، حيث تم إضافة مهام جديدة يقوم بها اللاعبون في أجواء من الإثارة والغموض؛ خاصة بعد التعاون المميز الذي قامت به ببجي مع Jujutsu Kaisen من أجل تحسين جودة الرسومات والجرافيك وجعل أجواء اللعبة أكثر واقعية من حيث الشخصيات وملابس اللاعبين والمركبات والسيارات والمعدات القتالية والأدوات وغيرها الكثير من الأمور الموجودة داخل عالم ببجي الفريد والمميز.

متطلبات تشغيل تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE 2.3

من المفترض تحميل لعبة ببجي العالمية على الهاتف المحمول؛وحتى تتمكن من تثبيت التحديث الجديد بشرط توفر مساحة لا تقل عن 650 ميجا لهواتف الأندرويد، بينما يلزم توافر ما لا يقل عن 2 جيجا بايت مساحة تخزين فارغة لهواتف الآيفون.

رابط تنزيل تحديث ببجي الجديد 2.3 PUBG MOBILE

نقدم لحضراتكم الرابط الرسمي المباشر لتثبيت التحديث الجديد على الهواتف المحمولة بكل سهولة في ثواني معدودة، حيث يمكنك الضغط مباشرة هنا لتحميل التحديث على هواتف Android، أو الضغط هنا لتثبيت تحديث ببجي 2.3 على الآيفون والآيباد.

مميزات تحديث ببجي الجديد 2.3

شمل تحديث ببجي الجدي إضافة وضع سبايدر مان وهو وضع الرجل العنكبوت،كما شمل تحديث PUBG Mobile 2.2 الجديد الفصل بين الأوضاع التي تعتمد على ترتيب اللاعبين، وبين الأوضاع التي لا تهتم بترتيبهم مما يمنح اللاعبين المبتدئين فرضة للاستمتاع بالعبد عن المحترفين.

مميزات تحديث PUBG Mobile 2.2

  • شهد تحديث ببجي الجديد 2022 تقليل وتيرة ظهور الرسالة التذكيرية للعد التنازلي في منطقة اللعب لتقليل التشتيت.
  • وشهد التحديث الجديد لببجي إضافة ميزة إغلاق حقيبة الظهر وتعديل زاوية الرؤية عند الضغط باستمرار على أزرار الانبطاح والجثوم والقفز، كما تم تحسين تأثيرات عرض العلامات السريعة.
  • كما شهد تحديث ببجي الجديد  2.2 وجود خاصية التنقل عبر الطائرات
  • تطوير خرائط ليفك
  • تطوير معظم الأسلحة

ومن أهم مميزات تحديث ببجي الجديد أيضا هو وجود المعابد الطائرة داخل خريطة أرنغل وميرمار ومن خلال تلك المعابد يقوم اللاعبين بالتنافس والقتال للفوز بتلك المباريات، كما شهد تحديث ببجي الجديد 2.2 إضافة الكثير من التعديلات على الخرائط والأسلحة لتواكب تطوير لعبة ببجي مما يجعل تحديث ببجي الجديد من أهم التحديثات التي طرحتها الشركة المطورة للعبة.

وبين الحين والآخر تعلن شركة ببجي عن طرح تحديث جديد لكي يواكب تطورات اللعبة القتالية الأشهر في العالم وكان أخر تحديث أطلقته ببجي خلال الساعات القليلة الماضية هو تحديث ببجي 2.1 والذي يشمل الكثير من التحسينات في الجرافيك والخرائط ومود الفراعنة “السر العتيق” بالإضافة إلى طرح أسلحة جديدة وأشكال متطورة للاعبين.

شحن شدات ببجي التحديث الجديد 2.3

يعد شحن شدات ببجي موبايل بعد التحديث الجديد من أهم الموضوعات التي تشغل بال اللاعبين حول العالم وذلك بعد التحديث الجديد وذلك من أجل ضمان الشحن بشكل سليم ويتم ذلك بعد الدخول على الموقع الرسمي الخاص بلعبة ببجي وتحديد الدولة وإخال ID الخاص باللاعب وتحديد عدد الشدات ومن ثم الدفع.

من خلال ما سبق يتضح أن شدات ببجي موبايل هي العملة الافتراضية التي من خلالها يتمكن اللاعبين من شراء كل ما يلزمهم من متجر لعبة ببجي أي أنها بديل الأموال التي يدفعها اللاعب من أجل الحصول على كل ما يخص اللعبة ومن خلال تلك الشدات يمكن الحصول على سيارات وملابس وأسلحة خاصة مع طرح التحديث الجديد الخاص بلعبة ببجي.

يذكر أيضا أن فكرة لعبة ببجي ادور حول نزول 100 لاعب من الطائرة عن طريق البارشوت على جزيرة – خرائط لعبة ببجي – وعلى هذه الجزيرة يبحث اللاعبين عن أسلحة للقتال ويفوز أخر لاعب متواجد بالمباراة، كما يمكن أن يكون اللاعبين فريق من 4 أفراد للتنافس على الفوز بالمباراة ويفوز أخر فريق على الجزيرة بالمباراة.

تأمين حساب ببجي

يذكر أنه يجب على اللاعب القيام بتأمين حسابه في لعبة ببجي من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • إدخال كلمة سر قوية
  • استخدام إيميل موثوق منه
  • ربط الحساب بفيس بوك أو تويتر موثوق منه
  • ربط الحساب برقم تليفون من أجل استقبال رسالة نصية

ويعد تأمين ببجي الكورية من أهم الأمور التي يجب على اللاعبين الاهتمام بها خاصة عند شحن شدات ببجي لأنه يجب التأكد من وصول شدات ببجي على الحساب الخاص باللاعب من خلال إدخال معرف الأي دي الخاص باللاعب من أجل سلامة وصول شدات ببجي.

يعد تحديث التحديث الجديد للعبة ببجي والذي يحمل اسم خرائط نوسا من أفضل التحديثات التي أطلقتها لعبة ببجي ويحمل إصدار رقم 2.3 لذا يبحث الكثير من اللاعبين حول العالم عن تنزيل تحديث ببجي الجديد والذي يحاكي خريطة نوسا الشهير مما يجعل تحديث ببجي الجديد من أهم التحديثات التي تم إطلاقها في الآونة الأخيرة.

تحديث ببجي الجديد كرنفال كرة القديم

وشهد التحديث الجديد لببجي موبايل والذي يعرف باسم تحديث نوسا نسبة إلى خرائط نوسا الجديدة التي أطلقتها لعبة ببجي في التحديث الجديد والذي يحمل رقم 2.3 العديد من التحسينات على الجيرافك، كما شهد إضافة فرق موسيقة كورية تقوم بالغناء وغيرها من التطورات على السيارات والأسلحة مما يجعل التحديث الجديد من أهم التحديثات التي أعلنت عنها ببحي.
كما تم اضافة الكثير من سيارات الدفع الرباعي التي تعبر الطرق الوعرة وتحمل شخصين فقط مما يسهل عملية القتال أعلي الجبال والطرق الصعبة مما يزيد من فرص المنافسة على الفوز داخل لعبة ببجي ولذلك يبحث الكثير من محبي لعبة ببجي عن خطوات تحميل تحديث ببجي الجديد 2.3.

شدات ببجي الموسم الجديد 2.3

ويمكن الآن شحن شدات ببجي الموسم الجديد بعد القيام بتنزيل تحديث ببجي الجديد حيث يمنح التحديث الجديد الكثير من الشدات المجانية بعد شراء شدات بسعر أقل لذا يبحث الكثير من اللاعبين عن طريقة شحن شدات ببجي الموسم الجديد.

تحديث كرنفال كرة القدم

شمل تحديث ببجي موبايل الجديد 2.3 الكثير من التحسينات على اللعبة حيث يحمل طابع كرة القدم خاصة وأن التحديث يطلق عليه اسم كرنفال كرة القدم، وشمل تحديث ببجي الجديد إضافة حذاء ميسي الذهبي ومنطفة كرنفال كرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!