مفاجأة مدوية.. عملاق قطري يقترب من خطف كريستيانو رونالدو

أشارت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي مانشستر يونايتد تلقى عرض من أحد الأندية القطرية للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

عرض قطري يقترب من خطف كريستيانو رونالدو

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الأسطورة البرتغالية البالغة من العمر سبعة وثلاثين عامًا يخطط حاليًا من أجل اتخاذ خطوته التالية بعد أن ترك ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي وفسخ عقده بالتراضي وذلك في أعقاب الحوار الشهير الذي خرج فيه وأدلى بتصريحات نارية ضد مديره الفني إيريك تين هاج.

ويستمر الدون في المحافظة على لياقته البدنية العالية وذلك بعد أن قرر الذهاب لفالديبياس مقر تدريبات نادي ريال مدريد قبل اختيار ناديه الجديد على الرغم من حالة النقص الكبيرة في العروض المقدمة له من الأندية الأوروبية الكبرى.

وقالت صحيفة تايمز البريطانية أن الدون امتلك عقد من نادي قطري يحتوي على مجموعة من البنود المالية التي تفوق عرض نادي النصر السعودي الذي وصل لنحو 173 مليون جنيه إسترليني.

ومن المُنتظر أن يتخذ مهاجم الملكي والبيانكونيري السابق قراره في غضون أيام على الرغم من أنه يمني النفس بالبقاء في القارة الأوروبية لكن القرار الأقرب هو الانتقال لواحدة من الدوريات العربية.

يُذكر أن الدون فشل في مساعده المنتخب البرتغالي في المضي قدمًا ببطولة كأس العالم قطر 2022 بعد الخروج من الدور ربع النهائي على يد المنتخب المغربي بهدف نظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!