موعد مباراة المغرب والبرتغال Morocco vs Portugal في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة المغرب والبرتغال Morocco vs Portugal في كأس العالم 2022، باهتمام كبير للغاية من جميع عشاق ومحبو كرة القدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يخوض ممثل العرب والكرة الأفريقية في مونديال قطر، مواجهة مثيرة أمام المنتخب البرتغالي في ربع نهائي البطولة الأكبر على مستوى المنتخبات.

موعد مباراة المغرب والبرتغال Morocco vs Portugal

ويأتي موعد مباراة المغرب والبرتغال Morocco vs Portugal في كأس العالم 2022، يوم الغد الموافق العاشر من شهر ديسمبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، حيث يستقبل ملعب “الثمامة” المواجهة التي تجمعهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة مونديال قطر.

وتنطلق موقعة المغرب والبرتغال عند تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال

وتنقل أكثر من قناة عربية مواجهة المغرب المرتقبة أمام البرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، وتأتي على رأسها قناة بي إن سبورتس القطرية، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية، وهما اللتنا تنقلان جميع مباريات مونديال قطر.

وتنقل أيضًا قناة الرياضية المغربية الأرضية Arryadia TNT HD جميع مباريات المنتخب المغربي في البطولة، عبر التردد الأرضي على النحو التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 3A 23.5 شرق 11617 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Astra 3A 23.5 شرق 11569 أفقي 9500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!