رابط استخراج نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022 برقم الجلوس ورقم الاستمارة عبر admission.gov.sd

يبحث الكثير من الطلبة والطالبات خلال الساعات القليلة الماضية عن رابط استخراج نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022 برقم الجلوس ورقم الاستمارة عبر admission.gov.sd وبالاخص في ظل وجود بعض الانباء انه لم يتبقى سوى ساعات على إصدارها وهي التي تمكن اولياء الامور من التعرف على الدرجات التي تم الحصول عليها بواسطة الابناء.

نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022 برقم الجلوس ورقم الاستمارة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن موقع وزارة التعليم العالي السوداني قد أعلن عن اتاحة نتيجة قبول الجامعات 2022 وذلك برقم الجلوس ورقم الاستمارة.

خطوات استخراج نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022

وتجري الآن عمليات التصحيح والمراجعة والتدقيق وذلك قبل الكشف عن نتيجة قبول الجامعات السودانية حيث سيكون بعدها بإمكان الطلبة والطالبات التعرف على الدرجات التي حصلوا عليها وف الخطوات التالية :-

  • الخطوة الأولى تتمثل في الدخول إلى موقع نتيجة القبول في الجامعات السودانية من هنا
  • بعدها اختيار نوع القبول سواء كان العام او شواغر العام بالإضافة إلى النفقة الخاصة وابناء العاملين والوافدين والمنح وشواغر الاهلي والدبلوم الحكومي”.
  • تسجيل رقم استمارة الطالب بشكل صحيح.
  • الضغط على كلمة إرسال.

يُذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي في السودان قد كشفت عن المواعد الخاصة بالحصول على النتيجة حيث سيكون ذلك متاح اليوم الاربعاء الموافق السابع من شهر ديسمبر في قاعة الاجتماعات بالوزارة قبل ان يتم اتاحة الدرجات كاملة لكافة الطلبة والطالبات عبر الموقع الرسمي على الشبكة العنكبوتية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!