تردد قناة LaLiga TV Bar الناقلة لمباراة برشلونة ضد جيرونا في الليجا اليوم السبت
تردد قناة LaLiga TV Bar الناقلة لمباراة برشلونة ضد جيرونا

يوفر لكم موقع في المدرج خلال مقالنا اليوم تردد قناة LaLiga TV Bar وهي التي تنقل مباراة برشلونة ضد جيرونا برشلونة ضد جيرونا وهي التي تجمع بينهما على ملعب مونتيليفي لحساب مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني للموسم الكروي الجاري 2023-2024

مباراة برشلونة ضد جيرونا

يخوض برشلونة تلك المواجهة وعينه على تحقيق الانتصار وذلك للثأر من الخسارة التي مني بها في الدور الأول على يد جاره الكتالوني في المونتجويك بنتيجة هدفين مقابل أربعة.

كما يستهدف برشلونة تأمين المركز الثاني لضمان خوض بطولة السوبر الاسباني المقرر اقامتها خلال العام القادم 2025 حيث تنص لوائح البطولة على مشاركة بطل الدوري ووصيفه وحامل لقب كأس الملك والوصيف.

وقبل تلك المباراة يحتل نادي برشلونة المركز الثاني برصيد ثلاثة وسبعين نقطة من 33 مباراة بالفوز في 22 مواجهة والتعادل في سبعة وتكبد رجال تشافي الخسارة في اربعة مواجهات.

في المقابل يحتل نادي جيرونا المركز الثالث برصيد واحد وسبعين نقطة بفارق نقطتين فقط عن العملاق الكتالوني وذلك بالفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في 6 مباريات.

تنطلق فعاليات تلك المواجهة عبر قناة بي ان اتش دي 3 ويعلق عليها المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي عند حلول الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تردد قناة LaLiga TV Bar

يمكنكم تثبيت تردد قناة LaLiga TV Bar وفق ما يلي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرق 10729 عمودي 22000 2/3 ناجرافيشن
Hispasat 1B/1C/1D 30 غرب 12380 عمودي 27500 3/4 ناجرافيشن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!