نعلم أن ألعاب AAA هي أعلى الألعاب تكلفة في الصناعة، وبالتالي توفر أعلى جودة يمكن توقعها، رغم ذلك، ظهر مفهوم ألعاب AAAA في 3 مناسبات مختلفة إذا لم تخونني الذاكرة، المرة الأولى عندما تم وصف المشروع الجديد الذي يعمل عليه استوديو The Initiative التابع لمايكروسوفت، والمرة الثانية مع The Callisto Protocol قبل إطلاقها، والمرة الثالثة والأخيرة مع لعبة Skull and Bones، والآن يُقال أن Ubisoft تعمل على مشروع AAAA آخر!
تأتي هذه المعلومات من Karthikeyan S، وهو مصمم صوت مبتدئ في قسم الشركة الهندي، ويعمل Karthikeyan في الشركة منذ ما يقرب من عامين على مشاريع غير معلنة، ويقول حسابه الشخصي:
المسؤول عن إنشاء تصميم الصوت والمؤثرات الصوتية والفنية لمشاريع الألعاب AAA و AAAA غير المعلنة.
يؤكد هذا أن الناشر الفرنسي يعمل على مشاريع أكثر طموحًا ولكنه لم يعلن عنها بعد، رغم ذلك، قد لا يكون اللاعبون متفائلين بشأن مشاريع الألعاب هذه حيث لم يكن أول ظهور للعبة AAAA من Ubisoft ناجحًا حقًا.
يبدو أن شركة Ubisoft قد تعلمت الكثير من فشل Star Wars Outlaws، حيث اضطرت إلى تأجيل إطلاق Assassin’s Creed Shadows، لذا دعونا نأمل أن تكون مشاريعها الجديدة أعلى جودة وأكثر تنوع في الأفكار وأسلوب اللعب.
أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
0 تعليق