نادرًا ما تقدم ألعاب Soulslikes خيارات صعوبة، وهذا أمر معروف في مثل هذه الألعاب. وبالتأكيد هذا بالضبط ما قصده المطور Neople من خلال لعبة تقمص الأدوار القادمة The First Berserker Khazan. في الفترة التي سبقت إصدارها، أصر المطور على أن اللعبة لن تحتوي على خيارات صعوبة، ولكن ربما تغيرت الخطط الآن.
عندما سُئل عن الأمر نفسه، قال Neople لـ GamingBolt في مقابلة أجريت معه مؤخرًا أنه بناءً على التعليقات الواردة من المجتمع، بدأ الاستوديو في اختبار إضافة الوضع السهل Easy Mode. لكن هذا لا يعني بأنه تأكيد من المطور بتضمين مثل هذا النمط في النسخة النهائية من اللعبة حيث لا يزال هذا أمرًا غير مؤكد، ولكن على أقل تقدير، يبحث المطور في إمكانية ذلك.
قال نيبولز لـ GamingBolt:
”بينما ذكرنا في الأصل أنه لا توجد خطط لخيارات الصعوبة، فإننا نختبر الآن وضعًا بصعوبة منخفضة داخل الفريق“. ”كان هدفنا الأساسي هو أن يتفاعل اللاعبون بشكل كامل مع الشخصية ويتعاطفون مع ظروفه الصعبة؛ ومع ذلك، كانت هناك طلبات لإعدادات الصعوبة. لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيكون هناك وضع سهل أو وضع قصة، لكننا نريد تشجيع المزيد من اللاعبين على المشاركة في اللعبة واكتشاف متعتها الأساسية. التفاصيل قيد الاختبار والمراجعة، ونخطط لإجراء عدة اختبارات داخلية قبل النشر الحقيقي.“
سيتم إطلاق The First Berserker: Khazan في 27 مارس 2025 على PS5 وXbox Series X/S والحاسب الشخصي، مع إطلاق ديمو تجريبي في 16 يناير.
كاتب
أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.
0 تعليق