لعبة Slitterhead ولدت من رحم أفكار توياما للعبة Siren 3

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ادعى مصمم الألعاب ”كييتشيرو توياما“ أنه أثناء عمله في PlayStation وضع تصورًا لتكملة لعبته الشهيرة Siren على PS2، والتي ستصبح لعبة مستقلة Slitterhead.

في حديثه إلى Automaton أوضح المصمم أنه أثناء عمله في SIE، بدأ يتساءل كيف ستبدو تكملة لعبة Siren بميزانية كبيرة. ويُزعم أن شركة SIE أرادت أن يكون هذا العنوان عنوانًا من فئة AAA، لذا وضع توياما تصورًا للعبة بميزانية كبيرة ذات ”مفهوم يشبه Siren“. وقال إن إحدى الأفكار أدت إلى النموذج الأولي للعبة Slitterhead.

ias

”ولدت لعبة Slitterhead من فكرة ”ماذا لو كنت سأصنع لعبة Siren 3؟

ووفقًا لتوياما، فإن سلسلة Siren، رغم أنها كانت لا تزال عنوانًا شهيرًا، إلا أنها كانت تشهد رواجًا كبيرًا مما جعل توياما يفكر في إمكانية إعادة السلسلة مرة أخرى. وتابع توياما:

”بدأ كل شيء عندما كنت أعمل في SIE“. ”في ذلك الوقت، كانت شعبية ”SIREN“ تنتعش من جديد، لذا كان هناك حديث عن إنتاج عمل مرتبط بها. ومع ذلك، أرادت الشركة عنوان AAA.“

ومضى يقول إنه لم يكن يعتقد أن أسلوب ألعاب الرعب التي يحب إنتاجها يعمل بشكل جيد في مجال ألعاب الرعب الثلاثية. ”في الآونة الأخيرة، هناك المزيد والمزيد من الألعاب التي تحمل اسم ”رعب“، لكنني شخصيًا أعتقد أن نوع الرعب وتطوير ألعاب AAA لا يتناسبان معًا بشكل جيد“.

هذا وكانت لعبة Slitterhead قد صدرت أوائل هذا الشهر وحصلت على تقييمات محبطة.

e9074197eb.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق