التخطي إلى المحتوى

توج الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم للأندية بعد المستوى المميز الذي قدمه مع فريقه قاد به الريدز للحصول على اللقب.

كلوب يشيد بصلاح بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب

وبعد فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب صرح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق نادي ليفربول أن تتويج الفرعون المصري بلقب الأفضل يعتبر تكريم لجمهورية مصر العربية ولقارة أفريقية بوجه عام.

وكان ليفربول قد توج على فريق نادي فلامنجو البرازيلي بهدف واحد مقابل لا شيء بعد التمديد سجله اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو على ملعب إستاد خليفة الدولي.

وحصل الدولي محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم للأندية بسبب الأداء المميز الذي قدمه في مباراتي الدور نصف انلهائي ولقاء النهائي ضد فلامنجو.

وصرح كلوب بعد المباراة النهائية أن محمد صلاح لم يأتي رفقة الريدز إلى قطر من أجل المنافسة على الجوائز الفردية وإنما لمساعده زملاءه لحصد اللقب.

وأضاف ” فوزه بالجائزة يعتبر تكريمًا لبلده مصر ويعتبر هذا الأمر عادي للغاية وتفأجأت من مستوى صلاح المميز وجاهزيته على الرغم من أنه لم يشارك الأسبوع الماضي في مباريات كثيرة.

وواصل ” الفوز بالمباريات الصعبة في الوقت المأخر يعتبر نقطة قوة وتحدي كبيرة ولا يوجد مدرب بالعالم يحب الفوز بهذه الطريقة لكن أحيانًا قد يكون عليك تقبل الأمر بالنظر إلى مستوى المباراة.

وأتم ” الأهداف كانت مهمة جدًا ويجب عليك أن تؤمن دائمًا بفرصتك أنك قادر على العودة والفوز بالمباريات في أي وقت كان.

وأنهى ” سنحتفل اليوم بفوزنا بلقب كأس العالم للأندية وبعدها نطوي صفحة الإحتفالات ونركز على مباراة ليستر سيتي المقبلة في بطولة الدوري الإنجليزي.

يذكر أن ليفربول قد حصد البطولة القارية الثالثة له هذا الموسم بعد أن سبق وتوج بلقبي دوري أبطال أوروبا ولقب السوبر الأوروبي على حساب فريقين إنجليزيين وهما توتنهام وتشيلسي على الترتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *