التخطي إلى المحتوى
محتويات الخبر

نجح الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في فوز فريقه بخمسة أهداف مقابل لا شيء على فريق نادي هيدرسفيلد تاون في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد أنفيلد ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

صلاح يقتل حمامة !!

ونجح صلاح في تسجيل هدفين ساهموا في تصدره لقائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 21 هدفاً متقدماً بهدف عن زميله في الفريق السنغالي ساديو ماني.

ونشرت صحيفة ” ديلي إكسبريس ” البريطانية صورة لحمامة ماتت على أرضية ملعب أنفيلد قبل أن يسجل ساديو ماني الهدف الرابع لفريقه والثاني له في المباراة.

وكانت الأحوال الجوية العاصفة قد منعت الكثير من الطيور أن تحلق في الهواء بصورة عالية الأمر الذي من المرجح أن يكون السبب وراء مقتل تلك الحمامة.

لكن جمهور الريدز لم يترك تلك الحادثة تمر مرور الكرام حيث تبادلوا المزاح فيما بينهم وأكدوا عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن صلاح المتهم في قتل الحمامة بسبب واحدة من تصويباته الصاروخية.

وكتب واحد من المشجعين ” تصويبة صلاح إرتدت في الحمامة فقتلتها .. أرقدي في سلام أيها الطائر سيء الحظ ” فيما كتب آخر ” هل قتل صلاح الحمامة ؟ ماهذا الطائر الموجود على الأرض.

وكان الأشخاص القائمون على ملعب إستاد أنفيلد قد أزالوا الحمامة من ارضية الملعب قبل نهاية المباراة حتى لا يقوم بعض الأشخاص بإيذائها.

وكان ليفربول قد تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بصورة مؤقتة برصيد 91 نقطة بعد فوزه يوم أمس وينتظر مواجهة السيتي ضد بيرنلي غداً الأحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!