موعد مباراة ليفربول ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ضد أياكس أمستردام الهولندي في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستقام علي أنفيلد معقل فريق ليفربول.

وكان فريق ليفربول قد خسر من فريق أتالانتا في الجولة الماضية بهدفين دون رد، أما فريق أياكس فقد حقق الفوز علي ميدتييلاند بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا

سوف تقام مباراة ليفربول ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا يوم غد الثلاثاء الموافق 1 ديسمبر في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، والساعة الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا

سوف تذاع مباراة ليفربول ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا عبر قناة bein sport 1، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الأول في ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط، بينما يحتل أياكس المركز الثاني برصيد 7 نقاط في سلم ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!