ليفربول يستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا بالفوز على أياكس liverpool vs Ajax
ليفربول وأياكس

انتهت مباراة ليفربول وأياكس  بفوز الليفر بهدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب يوهان كرويف أرينا في قلب العاصمة الهولندية امستردام وذلك للبحث عن اللقب السابع له في بطولة دوري أبطال أوروبا ومحاولة معادلة رقم ايه سي ميلان في قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة في هذا الموسم.

مباراة ليفربول وأياكس اليوم

بدأت  مباراة ليفربول أمام أياكس عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وذلك مساء اليوم الأربعاء 21 أكتوبر الجاري ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2020-2021.

وتم نقل المباراة على قناة بي ان سبورت HD 1 وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات، وستقدم القناة استوديو تحليلي مميز لتغطية الأحداث الفنية قبل وبعد المباراة.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أياكس في دوري الأبطال

دخل ليفربول مباراة اليوم أمام أياكس وهو يعاني من غياب أبرز عناصره الدفاعية، الهولندي فيرجيل فان دايك، والذي تعرض لإصابة قوية خلال مباراة ليفربول الأخيرة في الدبربي أمام إيفرتون سوف يغيب على أثرها حتى نهاية الموسم.

وكانت الصحف الإنجليزية قد تحدثت عن قيام يورجن كلوب ببعض التعديلات على تشكيل الفريق من أجل تعويض غياب فيرجيل فان دايك، لتصبح التشكيلة المتوقعة لأياكس في هذا الموسم على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أدريان.
  • خط الدفاع: أرنولد، فابينيو، جوميز، أندري روبرتسون.
  • خط الوسط: كيتا، جوردن هندرسون، فينالدوم.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!