التخطي إلى المحتوى

شن شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هجوما على بعض المنتقدين لغياب الدولي المصري محمد صلاح، محترف فريق ليفربول الإنجليزي، عقب اعتذاره عن الحضور لحفل اختيار الأفضل في أفريقيا لعام 2019، المقرر إقامته اليوم الثلاثاء بالغردقة.

تعليق شريف إكرامي على غياب صلاح

ونشر إكرامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “‏عدم حضور نجم عالمي حفل لن يتم تتويجه فيه حتى لو مقام في بلده هو أمر كروي بحت ليس له أي بعد آخر حدث من قبل مع كثير من اللاعبين فهو حزن بشري طبيعي على مجهود تمنى اللاعب أن يكافأ عليه، ‏فاستضافة مصر للحفل يجعل شيء من العتاب مقبول ولكن الهجوم الشديد على اللاعب وانتهاز الفرصة لتحويل الأمر إلى مقارنات مع غيره ومزايدات على دعم بلده شيء غير مفهوم وغير مبرر وغير مقبول”.

وأضاف: “لاعب الكرة مهما علا شأنه ونجوميته في النهاية هو بشر لا يمكن أن يتحلى بالمثالية دائما فظهور صلاح في الحفل مع علمه بعدم التتويج هو قمة الروح الرياضية التي لا يمكن أن تكون ميزاناً للحكم مع العلم إني تمنيت حضوره تفادياً لهذا اللغط الذي اخشى أن يؤثر على تركيزه فيما تبقي من الموسم”.

والجدير بالذكر أن الثلاثي محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والجزائري رياض محرز، يتنافسون على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!