يورجن كلوب يصدم جمهور ليفربول بتصريحات نارية قبل موقعة نابولي بدوري أبطال أوروبا

أدلى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بتصريحات نارية قبل مباراة فريقه ضد نابولي في الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يسعى من خلالها الفريق الإنجليزي لتحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل الثأر من موقعة الذهاب، ومحاولة التأهل كمتصدر المجموعة لتجنب مواجهة الكبار في دور الستة عشر.

يورجن كلوب ليس خائفا من مواجهة نابولي

وتحدث كلوب خلال وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا، حيث أشار خلال تصريحاته عن مواجهة الفريق الإيطالي قائلًا: “لست خائفًا من اللقاء بالرغم من أننا حققنا فوزًا وحيدًا ضد فريق الجنوب على مدار السنوات الماضية”.

وأضاف كلوب: “جميع الفرق التي نواجهها تشتم رائحة الفوز علينا، وسباليتي يقدم مستوى مميز للغاية رفقة نابولي، خاصةً بعد التعاقدات الأخيرة التي قام بها الفريق، علينا أن نكون في أفضل حالاتنا أمام فريق يعيش أفضل مستوياته”.

موعد مباراة ليفربول ونابولي

ويستضيف ملعب “أنفيلد” معقل الليفر، مواجهة ليفربول ضد نابولي في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها يوم الغد الثلاثاء الموافق الأول من شهر  نوفمبر لعام ألفين واثنين وعشرين.

وتنطلق مباراة الليفر ونابولي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!