التخطي إلى المحتوى

ينتظر الكثير من عشاق رياضة المصارعة الحرة عرض رو الخاص بالساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من شهر مايو 2020 حيث سيكون الجمهور على موعد مع إستحقاقات كثيرة.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز منافسات عرض رو المقرر إقامته اليوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من شهر مايو.

أبرز منافسات عرض رو 26 / 5 / 2020 .. مواجهات نارية وأحداث دراماتيكية

البداية ستكون مع إسترجاع بسيط لما جاء في عرض رو للأسبوع الماضي حيث تحالف النجم الكبير بوبي لاشلي مع النجم إم في بي الذي جعله يقوم بمنافسة وملاحقة درو ماكنتاير على لقب بطولة الاتحاد.

وبناء على ما تم الأسبوع الماضي فإن عرض الليلة سوف يشهد مقابلة بين بطل العالم درو ماكنتاير والنجم إم في بي وذلك من أجل الترويج للمواجهة الأهم التي ستجمع الأول وبوبي لاشلي على لقب بطولة الأتحاد في عرض باكلاش 2020 .

كما ان عرض اليوم سوف يشهد أيضاً مباراة قوية للغاية بين النجمة شارلوت فلير مع النجمة نايا جاكس والنجمة نتاليا وسيكون ذلك من أجل المنافسة على لقب السيدات ضد النجمة أسوكا .

كما ستشهد حلقة اليوم الثلاثاء أيضاً مواجهة نارية على لقب بطولة الولايات المتحدة الأمريكية بين النجم أندرادي الماس حامل اللقب والنجم أبولو كروز بعد تجريد سامي زين من لقبه بسبب رفضه المشاركة في الفعاليات خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا.

موعد عرض رو اليوم الثلاثاء 26 / 5 / 2020 والقنوات الناقلة

تنطلق فعاليات عرض رو لليوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من شهر مايو على الهواء مباشرةً في تمام الساعة الرابعة فجراً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الساعة الخامسة صباحاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة تمام الساعة الثالثة فجراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وستكون وقتها الساعة طبقاً للتوقيت العالمي بمنطقة جرينيتش +GMT الواحدة صباحاً .

القنوات الناقلة لعرض رو RAW الثلاثاء 26 / 5 / 2020

تعرض فعاليات عرض رو عبر القنوات التالية :-

  • قناة usa network التي تنقل الفعاليات بصفة دورية ومستمرة في الولايات المتحدة الأمريكية .
  • قناة sky sport المسؤولة نقل كل ما يهم المصارعة الحرة بجميع عروضها في القارة العجوز قارة أوروبا.
  • قناة osn المسؤولة عن نقل الفعاليات في منطقة الشرق الأوسط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!