التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة بوروسيا دورتموند ضد فولفسبورغ والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد فولكسفاجن أرينا لحساب مباريات الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم بفوز فريق الفريق الأصفر بهدفين مقابل لا شيء.

بروسيا دورتموند يضرب فولفسبورغ بثنائية

البداية جاءت ممتاز للضيوف حيث سيطر دورتموند على الخمسة عشر دقيقة الأولى وجاء التهديد الأول على مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة السادسة عشر بعد أن عبر ثورجان هازارد وصوب كرة قوية لكن كاستيلس حارس المرمى كان لها بالمرصاد.

في المقابل رد فولفسبورغ عن طريق نجمه أدمير محمدي الذي لعب كرة بالمقاس على رأس فوتر فيجورست لكن الأخير حول الكرة إلى جوار القائم الأيسر ولم ينجح في إيداعها بالمرمى .

وفي الدقيقة الثانية والثلاثين إفتتح رافائيل جوريرو التقدم لفريقه بعد أن تلقى عرضية من زميله ثورجان هازارد ويسدد في الشباك قوية معلناً الفرحة في دكة بدلاء وصيف البوندسليجا .

بدأ الشوط الثاني على وقع تقدم الفريق الأصفر بهدف مقابل لا شيء ونجح حارس دورتموند رومان بوركي في الحفاظ على أفضلية فريقه وأنقذ مرماه في أكثر من مناسبة .

وفي الوقت الذي إنتظر فيه الجميع تسجيل هدف التعادل تمكن أشرف حكيمي من تسجيل الهدف الثاني بعد أن تلقى تمريرة في منطقة الجزاء من زميله جادون سانشو ولعب كرة أرضية على يمين حارس فريق نادي فولفسبورغ .

وشهدت المباراة خروج كلاوس لاعب فولفسبورغ مطروداً بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الحادية والثمانين بعد أن تدخل بصورة عنيفه على أكانجي لاعب دورتموند ولجأ فيها الحكم لتقنية الفيديو المساعد ” VAR ” .

ترتيب الدوري الألماني بعد مباراة بروسيا دورتموند ضد فولفسبورغ

بهذا الفوز رفع بروسيا دورتموند رصيده من النقاط إلى النقطة 57 بفارق في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن بايرن ميونخ المتصدر الذي تنتظره مباراة اليوم السبت فيما توقف رصيد فولفسبورغ عند النقطة 39 في المركز السادس .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!