التخطي إلى المحتوى

نال الدولي المصري محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري الكثير من رسائل الدعم من نجوم الكرة المصرية وذلك بعد الهجوم المسيء الذي تعرض له عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر مؤخراً.

نجوم الكرة المصرية يدعمون شيكابالا

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أولى رسائل الدعم جاءت من إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة فريق نادي الزمالك وذلك بعد أن نشر صورة له عبر تويتر رفقة شيكابالا ونجم الزمالك السابق أحمد الكأس وكتب على الصورة إخوتي .

وفي نفس الإطار نشر عبد الله جمعة الظهير الأيسر لمنتخب مصر ونادي الزمالك صورة له مع شيكابالا عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر وكتب عليها ” الفهد … عم الناس ” .

ولم يترك أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق والمدير الفني لوادي دجلة والوحدة السعودي والكثير من الأندية الأخرى الأمر يمر منه مرور الكرام حيث نشر هو الآخر صورة له تجمعه بشيكابالا عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل.

ومن اللاعبين الذين وقفوا بجانب شيكابالا أيضاً كان محمود عبد الرحيم جنش والذي حرص على نشر فيديو للفهد الأسمر مع أبنائه يلعبون معه في حديقة منزله وكتب عليها ” أخي “.

ومن نجوم النادي الأهلي نشر مؤمن زكريا صورة له رفقة شيكابالا عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر وظهر زكريا يعانق قائد الزمالك في إشارة منه لمساندته في المحنة التي يمر بها .

ووجه محمد ناجي جدو مهاجم الاهلي السابق والجونة الحالي رسالة شديدة اللهجة بشأن أزمة شيكابالا حيث كتب تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر مطالباً فيها بإن تكون المنافسة داخل أرضية الملعب فحسب وتشجيع الفريق يكون من المدرجات وليس خارجه كما حدث مؤخراً.

وقال جدو في تغريدته ” الخوض في الأعراض وحياة الناس الشخصية ، لا من الدين ولا الأخلاق ولا حتى من التشجيع اللي اتعودنا عليه ” في إشارة  منه إلى أن ما يحدث مع قائد الزمالك يعتبر أمر غير مفهوم بالمرة وإن دل على شيء يدل على إنحطاط المستوى العام بالنسبة لبعض الجماهير المتعصبة .

جماهير مجهولة تهاجم شيكابالا

وكان بعض الأشخاص قد دشنوا تغريدات عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر للهجوم فيها على شيكابالا خلال الساعات القليلة الماضية وذلك عقب نشر صورة له تجمعه بنجله آدم وزوجته .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!