التخطي إلى المحتوى

خرج مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري وأكد في تصريحات صحفية أن الفريق الأبيض ومجلس إدارته لا يتوفر على أي مشكلات مع الإتحاد الافريقي للعبة ” كاف ” والذي يترأسه المنجلاشي أحمد أحمد.

وأكد منصور أن الخلافات كانت دوماً مع الرئيس السابق للكاف عيسى حياتو والسبب في ذلك أنه قد منح لقب نادي القرن ” للنادي الذي لم يستحق ” على حد قوله ويقصد بهذا النادي غريمه التقليدي واللدود الأهلي .

الزمالك ينزع لافتات نادي القرن في إفريقيا

وأكد رئيس البيت الابيض أنه يحترم بشدة الخطاب الذي تم إرساله من الاتحاد الافريقي بشأن الشعار الخاص بالكاف والموجود على اللافتات التي وضعها نادي الزمالك عبر أسواره مكتوب عليها “نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمجاملات”.

وما كان من الاتحاد الافريقي سوى إرسال فاكس رسمي يطلب فيه من الزمالك الإعتذار عن إستخدام شعار الكاف بدون إذن مسبق بالإضافة إلى عدم تكرار تلك الفعلة مستقبلاً وكذلك إزالة اللوجو من اللافتة وإلا سيتم توقيع أقصى عقوبة من الممكن أن تصل إلى الإقصاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

الزمالك يرضخ لتهديدات الكاف

وكان نادي الزمالك قد قرر بعد ورود البيان إزالة لافتات نادي القرن مع إرسالها إلى الشركة المصممة لتعديلها وإزالة شعار الكاف قبل أن يتم تركيبها مرة أخرى.

ووفقاً لما نشره الموقع الرسمي لفريق نادي الزمالك فإن هذا التنوية جاء حتى لا يظن الكثير من الأشخاص المغرضين والمتربصين بمجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور بإنه قد خشي من العقوبات الخاصة بإزالة اللافتات .

وتابع بيان الزمالك أن هذا الامر غير صحيح بالمرة بل سوف يتم تركيب اللافتات مرة أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة خاصةً وأن مجلس الإدارة يسعى إلى إستعادة حقوق النادي وجماهيريه وأعضائه في الحصول على لقب نادي القرن الإفريقي .

وأنهى البيان إلى أن الجميع في الزمالك متقين م أن الفريق الأكثر تتويجاً بالبطولات القارية في القرن العشرين كان صاحب الرداء الأبيض برصيد تسعة ألقاب فيما كان الأهلي قد حصل على سبعة فقط .

ويعاني الشارع المصري خلال الفترة القليلة الماضية من مشكلة نادي القرن التي فتحها مجلس إدارة نادي الزمالك تزامناً مع إقامة الاهلي لإحتفالية بمناسبة مرور 20 عاماً على منحه لقب نادي القرن الإفريقي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!