التخطي إلى المحتوى

فشل فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” في تعطيل ماكينة أهداف النيرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند خاصةً أن اللاعب لم يتأثر بالفترة الطويلة التي توقف فيها الدوري والتي بلغت 66 يوماً.

هالاند يسجل بعد العودة ويواصل التوهج

وظهر الدولي النيرويجي مع زملائه في المباراة الأولى التي يخوضها الفريق بعد التوقف بمستوى رائع للغاية ونجح هالاند في تسجيل الهدف الأول للعملاق الأصفر ليصبح ثاني لاعب في التاريخ يسجل 13 هدف في أول 12 مباراة له في جميع البطولات.

ولم يسبق هالاند في هذا الرقم سوى كلاوس ماتيشيك في العام 1965 مرتدياً قميص فريق نادي فيردر بريمن في الوقت الذي أشارت فيه شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات ايضاً عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن هالاند سجل الهدف الـــ10 له بالبوندسليجا من التسديدة الــ13 فقط على المرمى خلال تسعة مباريات.

هازارد يشارك هالاند في التألق والتوهج

وجاء هدف هالاند في الشوط الأول من المباراة من صناعة البلجيكي ثورجان هازارد الذي تمكن هو الأخر من تدوين إسمه في سجل المسجلين بعد أن زار الشباك بالهدف الثاني وباتت صناعته لهدف هالاند رقم 11 خلال الموسم الجاري ليصبح بذلك البلجيكي رابع أكثر لاعب صناعة للاهداف في الدوري هذا الموسم خلف توماس مولر لاعب بايرن ميونخ وجادون سانشو زميله في بروسيا دورتموند وكريستوفر نكونكو لاعب لايبزيج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!